السبت، 21 سبتمبر 2024

06:17 ص

الزمالك بـ"القوة الضاربة" أمام الشرطة الكيني

الزمالك

الزمالك

محمود موسى

A A

أعلن المدير الفني للزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، عن تشكيل الفريق لخوص مباراة الشرطة الكيني، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وظهر لاعب الزمالك أحمد فتوح، في مدرجات ستاد القاهرة الدولي، لمساندة الفريق في مباراة الشرطة الكيني، بعد أول ظهور في ملاعب كرة القدم عقبل الإفراج عنه بكفالة، على ذمة محكامته في القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدر.

واعتمد جوميز على قوة الزمالك الضاربة في تشكيل المباراة، والمكونة من لاعبي الوسط المخضرم عبد الله السعيد والشاب ناصر ماهر، وأمامهما في الهجوم “زيزو” وسيف الجزيري.  

تشكيل الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني

جاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

يتواجد على مقاعد البدلاء: محمد عواد و حسام عبد المجيد ومحمد عاطف وأحمد محمود وزياد كمال ومحمد السيد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وناصر منسي وحسام أشرف.

وأعلنت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية السعودية، نقل المباراة عبر القناة المفتوحة، كما قررت مجموعة تايم سبورت المفتوحة، إذاعة اللقاء عبر البث الأرضي للقناة داخل مصر.

تاريخ مواجهات الزمالك والأندية الكينية قبل مباراة اليوم

  • لعب 17 مباراة
  • فاز 14 لقاء
  • تعادل مرة
  • خسر مباراتين
  • سجل 38 هدفًا
  • استقبلت شباكه 8 أهداف

كانت أول مواجهة تجمع بين الزمالك والفرق الكينية، أمام فريق جورماهيا، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأعلن النادي الكيني انسحابه من اللقاء آنذاك بعد 35 دقيقة فقط.

search