السبت، 21 سبتمبر 2024

12:35 ص

من التحقيقات.. صلاح التجاني يرد على التحرش بـ"خديجة"

صلاح التيجاني وخديجة خالد

صلاح التيجاني وخديجة خالد

أحمد عبد الباري

A A

أنكر صلاح الدين التجاني، المتهم بالتحرش بفتاة وإرسال صور خادشة للحياء إليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، التهم الموجهة إليه، وقال “إنه لم يلمسها ابدا”.

وقال مصدر مطلع على التحقيقات" إلى “تليجراف مصر”، إن التجاني نفى أي تصرف منه يكون الهدف منه التحرش بالفتاة، قائلا، “متحرشتش بيها وملمستهاش”.

صلاح التيجاني يدلي بأقواله أمام رجال التحقيق وينكر الاتهامات 

في وقت سابق، تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على الفتاة "خديجة خالد" ووالدها خالد نسيم، وعلى الشيخ صلاح الدين التجاني المتهم بالتحرش، تمهيدا لعرض جميع أطراف القضية على النيابة العامة للتحقيق في المحاضر المتبادلة بينهما.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الشيخ صلاح الدين التجاني، على خلفية اتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات، ومن المقرر عرضه على النيابة العامة صباح اليوم للاستماع إلى أقواله في الاتهامات المنسوبة إليه.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في بيان اليوم، ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام إحدى السيدات باتهام صلاح الدين التجاني، بالتحرش بها وإرساله صور خادشة للحياء لها أثناء محادثتهما على مواقع التواصل الاجتماعي دون تقدمها ببلاغ فى هذا الشأن.

عرض خديجة على النيابة

قالت إنه بالفحص تبين تقدم صلاح الدين التجاني ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ضد السيدة ووالدها واتهمهما بالتشهير والإساءة لسمعته، وقد تبين أن التجاني غير منتمي للطريقة التيجانية وسبق فصله منها، وهو ما أوضحه مسئول الطريقة خلال بيانه، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارٍ عرض الطرفين على النيابة العامة.

search