السبت، 21 سبتمبر 2024

04:07 ص

طلب مؤجل حتى يوم القيامة.. ماذا يريد كريم فهمي من المرأة؟

 كريم فهمي

كريم فهمي

سعد نبيل

A A

قال الفنان كريم فهمي، إن الرجل والمرأة يحاولان دائمًا التوصل إلى طرق للتفاهم على الرغم من الفروق الكبيرة في التكوين النفسي لكل منهما.

أضاف فهمي، خلال حواره في برنامج "في البوكس" على قناة "جوسيبس" عبر موقع يوتيوب، أن “تكوين الرجل والمرأة مختلفان تمامًا، مهما قولنا أنهما يفهمان بعضهما، فلن يحدث ذلك حتى يوم القيامة".

تابع: "الراجل بيكون عنده سلكين في دماغه متوصلين ببعض وخلاص، في حين إن الست عندها سلوك كثيرة، إحنا مش بنحب التفاصيل، وهما مش فاهمين ده، إحنا كمان مش فاهمين حاجات عندهم، يوم القيامة نطلب من ربنا يفهمنا دماغ كل واحدة".

علاقة كريم وأحمد فهمي في الطفولة

انتقل كريم إلى الحديث عن علاقته بشقيقه “أحمد”، بقوله "أنا وأحمد فرق العمر بينا سنتين، وإحنا أصحاب، كنا بنحكي لبعض حاجات كتير لما كنا صغيرين".

التقلبات في ميوله وآرائه

تابع، أن شقيقه أحمد كان متقلب المزاج، موضحا، "ممكن فجأة يحب حاجة وفجأة ميحبهاش، يحب شخص وفجأة يكرهه".

الكرامة صفة مشتركة 

عن الصفات المشتركة بينه وشقيقه، قال إن الكرامة هي الصفة الأبرز التي تجمعهما، مستطردا، "أكتر حاجة أنا وأحمد متشابهين فيها هي الكرامة، إحنا مبنحبش حد يدوس لنا على طرف أيا كان".

مسلسل "220 يوم"

بدأ كريم فهمي مؤخرًا تصوير مسلسله الجديد "220 يوم"، الذي يشارك فيه بجانب عدد من النجوم، منهم صبا مبارك، علي الطيب، حنان سليمان، عايدة رياض، ميرا دياب، ولينا صوفيا، إلى جانب مجموعة من الوجوه الشابة الواعدة.

search