السبت، 21 سبتمبر 2024

08:24 ص

أول رد من خليل البلوشي بعد إسناد تعليق مباراة الأهلي وجورماهيا إليه

المعلق العماني خليل البلوشي

المعلق العماني خليل البلوشي

أحمد هيبه

A A

وجه المعلق العماني خليل البلوشي الشكر لمسؤولي قنوات الكأس القطرية وأون سبورت المصرية، بعدما أسندت إليه مهمة التعليق على مباراة الأهلي المصري وجورماهيا الكيني في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال البلوشي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "X": "أتشرف أن أكون جزءًا من النقل التلفزيوني لقنوات OnTime Sports، والتعليق على مباراة الأهلي المصري وجورماهيا الكيني من قلب ستاد القاهرة الدولي، وإحياء حفل احتفال الأهلي بدرع الدوري غدًا إن شاء الله".

وأضاف: "تلقيت الدعوة بشرف عظيم من الأخوة المحترمين في الشركة المتحدة للرياضة، ولم أفكر لحظةً إلا بقبولها، فهذا أقل واجب نقدمه لمصر العروبة أم الدنيا وشعبها العظيم والأصيل".

واختتم البلوشي: "هنا لا بد أن أتقدم بالشكر الجزيل لإدارة قنوات الكأس على إبداء الموافقة بالحضور، في إطار سعيها مع الأخوة الأعزاء في جمهورية مصر العربية Sports United".

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الأهلي أمام جورماهيا تعتبر البروفة الأخيرة للفريق قبل مواجهته المرتقبة مع الزمالك في السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل. 

يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري الأبطال وزيادة رصيده من الألقاب إلى 13، بعد أن توج بالنسخة الماضية على حساب الترجي الرياضي التونسي.

search