السبت، 21 سبتمبر 2024

12:49 م

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس.. والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

محمود موسى

A A

يواجه مانشستر يونايتد نظيره فريق كريستال بالاس، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وتبدأ مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره كريستال بالاس، مساء اليوم، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات على قناة بين سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: آندريه أونانا.

خط الدفاع: نصير مزراوي، دي ليخت، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت.

خط الوسط: كاسيميرو، كوبي ماينو، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، ماركوس راشفورد، جوشوا زيركزي.

حقق كريستال بالاس فوزين على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

خسر مانشستر يونايتد اثنين من آخر 3 مباريات خارج أرضه في الدوري أمام كريستال بالاس، بعد عدم خسارته في زياراته الـ13 السابقة لمواجهة النسور في سيلهورست بارك.

أرقام مانشستر يونايتد

فاز مانشستر يونايتد في مباراتين فقط من آخر 16 مباراة خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد الفرق اللندنية، وجاء الانتصاران على فولهام (2-1 نوفمبر 2022، 1-0 نوفمبر 2023). 

خسر الشياطين الحمر عددًا من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في العاصمة منذ اعتزال أليكس فيرجسون (24 في 64 زيارة) كما خسروا في 118 مباراة تحت قيادة المدرب الاسكتلندي.

وحافظ مانشستر يونايتد على شباكه نظيفة 3 مرات في آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو نفس العدد الذي حافظ عليه في آخر 24 مباراة. 

منذ أول مباراة لأوليفر جلاسنر في فبراير، فقط إيرلينج هالاند (19) سجل أهدافًا في الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من جان فيليب ماتيتا مهاجم كريستال بالاس (15 هدفًا في 17 مباراة).

ويتواجد مانشستر يونايتد، المركز العاشر بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، فيما يحتل كريستال بالاس في المركز السادس عشر برصيد نقطتين.

search