السبت، 21 سبتمبر 2024

03:46 م

متجاوزًا حازم إمام.. زيزو يحقق رقمًا تاريخيًا في بطولات أفريقيا

زيزو

زيزو

محمود موسى

A A

بات أحمد سيد “زيزو” رابع هدافي الزمالك التاريخيين في بطولات أفريقيا بعد تسجيله أمس في مرمى الشرطة الكيني.

وحقق الفريق الأبيض الفوز على ضيفه الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليصعد الأبيض حامل اللقب لدور المجموعات.

وسجل هدفي الزمالك أحمد زيزو وناصر ماهر، بينما سجل جيسي وير هدف فريق الشرطة الكيني، وكل الأهداف جاءت في الشوط الثاني بعد انتهاء الأول بالتعادل السلبي.

زيزو رابع هدافي الزمالك في بطولات أفريقيا

عبد الحليم علي - 23 هدفًا.

جمال عبد الحميد - 17 هدفًا.

شيكابالا - 13 هدفًا.

زيزو وحازم إمام 12 هدفًا.

طارق يحيى وحسام حسن وجمال حمزة - 10 أهداف.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، قد انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبدالله السعيد.

 استعدادات الأهلي والزمالك لمباراة السوبر الأفريقي

كشف مصدر داخل الشركة الراعية المنظمة لمباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها  الجمعة المقبل في السعودية، تفاصيل تتعلق باللقاء وبرنامج الفرق.

وقال المصدر لـ"تليجراف مصر"، إن فريق الزمالك سيصل إلى السعودية الثلاثاء المقبل، بينما سيتوجه غريمه التقليدي الأهلي بعد 24 ساعة من ذلك.

أكد المصدر أن اللجنة المنظمة للمباراة قد حددت فنادق الإقامة على مسافة قريبة من ملعب “المملكة أرينا” الذي يستضيف اللقاء، ومن المقرر أن يؤدي الأهلي تدريباته في استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز، وهو ملعب نادي الهلال، في حين سيؤدي الزمالك تدريباته على ملعب نادي الشباب، استاد الأمير خالد بن سلطان.

وفي حالة انتهاء المباراة بالتعادل في الوقت الأصلي، سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح.

search