السبت، 21 سبتمبر 2024

05:49 م

بشرى لطلاب البحيرة.. افتتاح عيادة جديدة بدمنهور (صور)

 جاكلين عازر محافظ البحيرة

جاكلين عازر محافظ البحيرة

إسلام أبو الوفا

A A

افتتحت محافظ البحيرة جاكلين عازر، مبنى عيادة طلاب دمنهور الجديدة، لتخفيف الضغط عن فرع التأمين الصحي بأبو الريش، وتوفير رعاية صحية متكاملة للطلاب.

ويأتي افتتاح العيادة في إطار الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة البحيرة، وبالتزامن مع إطلاق المبادرة الرئاسية “بداية جديدة”.

عيادة طلاب دمنهور الجديدة

 تهدف العيادة إلى تقديم خدمات طبية متكاملة تشمل الفحوصات الطبية والعلاج، ما يسهم في تقليل الازدحام في عيادات التأمين الصحي بأبو الريش، ويضمن سرعة الاستجابة لاحتياجات الطلاب.

وتفقدت محافظ البحيرة، العيادات والأماكن الخاصة بالاستشاريين والأخصائيين، بالإضافة إلى مقر اللجان وخدمة العملاء والصيدلية، حيث وجهت بتوفير أي نواقص بالتنسيق مع مديرية الصحة.

التقت جاكلين عازر بعدد من المواطنين المترددين بأبنائهم على العيادة، الذين عبروا عن فرحتهم وسعادتهم وشكرهم لمحافظ البحيرة على افتتاح المقر الجديد الذي ساهم في تخفيف الازدحام والضغط على أبو الريش، ما يسهل حصولهم على خدمة أسرع لأبنائهم.

الرعاية الصحية للطلاب

وأكدت محافظ البحيرة أن إنشاء هذه العيادة يهدف إلى توفير الرعاية الصحية اللازمة للطلاب، حيث إن صحتهم في صدارة أولوية الحكومة.

وأشارت إلى أن هذه العيادات ستكون نقطة انطلاق لرعاية صحية شاملة، تشمل الفحوصات الدورية والعلاج، ما يعزز صحتهم ويدعم نجاحهم الدراسي، كما أكدت  أهمية التعاون بين الجهات المعنية لتقديم أفضل الخدمات للطلاب.

search