الأحد، 22 سبتمبر 2024

12:26 ص

" خديجة قد أحفادي".. أقوال الشيخ التجاني في اتهامه بالتحرش (خاص)

صلاح التيجاني وخديجة خالد

صلاح التيجاني وخديجة خالد

خلود طارق - محمد العبساوي

A A

حصل "تليجراف مصر"، على نص أقوال الشيخ “صلاح التجاني” المتهم بالتحرش بفتاة وإرسال رسائل وصور خادشة للحياء لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال التجاني، في التحقيقات التي جرت معه: “خديجة تبلغ من العمر 34 عامًا وسبق لها الزواج مرتين وتعاني من مرض نفسي وهلاوس”.

س: ما قولك في الاتهام المنسوب إليك؟

ج: بنفي تمامًا الإشاعات اللي اتنشرت عني أني اتحرشت بيها دي قد أحفادي.

س: ما طبيعة العلاقة التي تربطك بها؟

ج: أعرف خديجة ووالدها خالد من سنين ومن وهي صغيرة وخديجة ربنا يشفيها مريضة نفسيا وبتشوف هلاوس.

س: لماذا اتهمتك بالتحرش بها؟

ج: خديجة تعاني من هلاوس وهي دلوقتي عندها 34 سنة واتجوزت واتطلقت مرتين وكانت على أمل تتجوز إبني بس محصلش نصيب وأكيد عملت كدا لما مجوزتهاش إبني.

من جانبه قال محامي الشيخ التجاني، إن نيابة الجيزة أمرت بإخلاء سبيله من سراي النيابة بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، في واقعة اتهامه بالتحرش بسيدة عن طريق رسائل على حسابها بأحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق استدعت جهات التحقيق، والدة فتاة تدعى "خديجة خالد" التي اتهمت الشيخ صلاح التجاني، بالتحرش بها وإرسال صور خادشة للحياء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لاستجوابها في إطار التحقيقات التي تجرى مع الأطراف المعنية.

وكشف محامي الشيخ التجاني، لـ"تليجراف مصر"، عن تفاصيل جديدة، حيث أفادت والدة خديجة خلال التحقيقات بأن ابنتها تعاني من مرض نفسي، مؤكدة أن التجاني، "رجل صالح" ولا صحة للادعاءات الموجهة ضده.

وأضاف المحامي أن والدة الفتاة ذكرت أن ابنتها كانت تسعى باستمرار لإحداث قطيعة بينها وبين والدها، وكانت تشعر بالارتياح بعد نشوب الخلافات والمشاكل داخل الأسرة.

كما أنكر المحامي جميع التصريحات التي أدلى بها محامي الفتاة، معتبرًا أنها تدخل في إطار "التشهير وإساءة السمعة"، مشددًا على أن هذه الادعاءات سيتم التصدي لها قانونيًا.

وفي وقت سابق، تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على الفتاة "خديجة خالد" ووالدها خالد نسيم، وعلى الشيخ صلاح الدين التجاني المتهم بالتحرش، تمهيدا لعرض جميع أطراف القضية على النيابة العامة للتحقيق في المحاضر المتبادلة بينهما.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الشيخ صلاح الدين التجاني، على خلفية اتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات، ومن المقرر عرضه على النيابة العامة للاستماع إلى أقواله في الاتهامات المنسوبة إليه.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في بيانها، ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام إحدى السيدات باتهام صلاح الدين التجاني، بالتحرش بها وإرساله صورًا خادشة للحياء لها أثناء محادثتهما على مواقع التواصل الاجتماعي دون تقدمها ببلاغ في هذا الشأن.

عرض خديجة على النيابة

وقالت إنه بالفحص تبين تقدم صلاح الدين التجاني ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ضد السيدة ووالدها واتهمهما بالتشهير والإساءة لسمعته.

وقد تبين أن التجاني غير منتمي للطريقة التجانية وسبق فصله منها، وهو ما أوضحه مسؤول الطريقة خلال بيانه، كما اتخذت الإجراءات القانونية وجارٍ عرض الطرفين على النيابة العامة.

search