الأحد، 22 سبتمبر 2024

02:11 ص

فان دايك: الهزيمة أمام نوتنجهام فورست أضرت بنا

فيرجيل فان دايك

فيرجيل فان دايك

محمود صبري

A A

قال قائد فريق ليفربول فيرجيل فان دايك، إن الفوز على ميلان في منتصف الأسبوع كان الرد الصحيح على هزيمته على أرضه أمام نوتنجهام فورست.

وفي تصريحات لبرنامج مباراة اليوم أمام بورنموث، قال فان دايك إن فوز فريقه الافتتاحي في دوري أبطال أوروبا كان رد الفعل الصحيح للهزيمة أمام نوتنجهام فورست.

وأضاف:"نعلم أننا لم نصل إلى المستوى المطلوب ضد فورست، وهذا يؤلمنا" .

وتابع: "لا نخسر الكثير من المباريات في أنفيلد، لذا كان من المحتم أن يتساءل الناس عن كيفية رد فعلنا عندما نتجه إلى ميلان وبعيدًا عن الدقائق الخمس الأولى، أعتقد أننا أجبنا على الأسئلة".

وواصل "كانت بداية صعبة، لكن الطريقة التي عملنا بها بعد التأخر بهدف كانت رائعة، كان من السهل أن نفقد رباطة جأشنا عندما نتأخر بهدف في وقت مبكر من المباراة، ضد فريق جيد في ملعب شهير، لكننا حافظنا على هدوئنا وواصلنا البحث عن الحل، وهو ما كان جيدًا للغاية".

هدفي الأول هذا الموسم

واستمر"من وجهة نظري الشخصية، كان من الجيد أن أسجل هدفي الأول هذا الموسم، وكان من الجيد أيضًا أن أرى إيبو كوناتي يسجل هدفه الأول منذ فترة طويلة، قد نكون مدافعين في المقام الأول، لكننا ندرك أهمية المساهمة في الهجوم أيضًا، وكان تسجيل هدفين أمرًا سارًا للغاية بالنسبة لنا".

واستكمل"أي فوز خارج ملعبنا في دوري أبطال أوروبا هو أمر صعب للغاية، خاصة ضد فريق مثل ميلان، لذلك كنا سعداء للغاية بالطريقة التي سيطرنا بها على المباراة بعد ذلك، وكان من الرائع أن نرى جماهيرنا تحتفل في النهاية".

واختتم "نعلم أنكم كنتم يائسين للغاية للعودة إلى دوري أبطال أوروبا، لذا كانت هذه طريقة جيدة للعودة".

search