السبت، 21 سبتمبر 2024

09:03 م

توظيف وزارة الداخلية 1446 في السعودية.. الرابط والموعد

توظيف وزارة الداخلية 1446 في السعودية

توظيف وزارة الداخلية 1446 في السعودية

بعد الإعلان عن توظيف وزارة الداخلية 1446 في السعودية من قِبل الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، ينشر “تليجراف مصر”، موعد ورابط التقديم في السطور التالية.

توظيف وزارة الداخلية 1446 في السعودية

توظيف وزارة الداخلية 1446 في السعودية

وفيما يتعلق بتوظيف وزارة الداخلية 1446 في السعودية؛ أعلنت الإدارة العامة فتح باب القبول الموحد للعمل بالقطاعات التابعة لوزارة الداخلية التالية وأبرزها؛ “المديرية العامة لمكافحة المخدرات، المديرية العامة لحرس الحدود، المديرية العامة للجوازات، والقوات الخاصة للأمن البيئي”، وتُتاح الوظائف للكادر النسائي على رتب “عريف، جندي أول، وجندي”.

موعد توظيف وزارة الداخلية 1446

وكشفت الإدارة العامة عن موعد توظيف وزارة الداخلية 1446، حيث يبدأ استقبال طلبات القبول بداية من اليوم السبت 21 سبتمبر الجاري، وحتى الخميس 26 سبتمبر 2024، عبر منصة وزارة الداخلية الإلكترونية “أبشر توظيف”.

أبشر توظيف تسجيل دخول

وبالنسبة إلى أبشر توظيف تسجيل دخول، فيُمكن للمُتقدمين تسجيل الدخول والتقديم للوظائف، عبر الرابط التالي من هـــنـــا.

ويسجل المُتقدم الدخول من خلال البريد الإلكتروني، ومن ثم إدخال كافة المعلومات والمستندات المطلوبة للتقديم، فضلًا عن تحققه من صحة المعلومات التي أدخلها، والضغط على أيقونة تقديم الطلب.

شروط توظيف وزارة الداخلية 1446 في السعودية

وحددت وزارة الداخلية شروط توظيف وزارة الداخلية 1446 في السعودية، وهي الشروط العامة التي تنطبق على كافة الوظائف التي تُعلن عنها الوزارة على النحو التالي:

  • ينبغي للمُتقدم ألا يكون موظفًا بأي جهة حكومية، إضافة إلى ألا يكون قد سبق له التعيين على وظيفة تتبع نظام الخدمة العسكرية.
  • اللياقة الطبية للخدمة العسكرية لدى المُتقدم.
  • توفر المؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة المُعلن عنها لدى المُتقدم.
  • اجتياز المُتقدم اختبار القبول بجانب المقابلة الشخصية طبقًا للشروط المُحددة.
search