الأحد، 22 سبتمبر 2024

01:54 ص

ليفربول يكتفي بثلاثية أمام بورنموث ويعتلي صدارة البريميرليج مؤقتًا

ليفربول وبورنموث

ليفربول وبورنموث

هيثم موسى

A A

اكتفى فريق ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة في مرمى ضيفه بورنموث، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”. 

أهداف ليفربول 

تقدم ليفربول الهدف الأول عن طريق لويس دياز في الدقيقة 27، بعدما أرسل كوناتي كرة طولية خلف الدفاع تسلمها لويس دياز وراوغ الحارس كيبا بمهارة وسدد داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

ليفربول 

وبعدها بدقيقة واحدة نجح لويس دياز في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، بعدما تسلم أرنولد الكرة في وسط الملعب وتوغل داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة إلى لويس دياز الذي تسلمها وسدد بيسراه من بين أقدام الحارس كيبا داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والثاني لفريقه.

وأضاف داروين نونيز الهدف الثالث لفريق ليفربول في الدقيقة 38، بعد تمريرة بينية من صلاح تسلمها نونيز داخل منطقة الجزاء وسدد كرة يسارية قوية سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس داخل الشباك.

أحداث الشوط الأول 

وشهد الشوط الأول بداية قوية من فريق ليفربول، بحثًا عن الأسبقية أمام الضيوف، وسط تراجع من بورنموث إلى الخطوط الخلفية والاعتماد على المرتدات. 

احتفال نونيز 

ونجح ليفربول في تسجيل الهدف الأول عن طريق المتألق لويس دياز في الدقيقة 27، قبل أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه بعد دقيقة واحدة. 

وسجل داروين نونيز هدفًا رائعًا بعد تمرير حريرية من صلاح، توغل بها نونيز وسددها على طريقة البلايستيشن (R2)، في الدقيقة 38. 

ليفربول وبورنموث

أحداث الشوط الثاني

وهدأت الأجواء في الشوط الثاني من قبل الفريقين، وسط تراخي من لاعبي ليفربول، الذين أهدروا العديد من الفرص المؤكدة أمام المرمى.

سوء التوفيق يلازم محمد صلاح 

وشهدت مباراة ليفربول وبورنموث حالة من عدم التوفيق للنجم المصري محمد صلاح، الذي اكتفى بصناعة الهدف الثالث لـ نونيز، فيما أهدر ثلاث فرص مؤكدة أمام المرمى.

ترتيب ليفربول وبورنموث

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 12، ويعتلي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا، بينما تجمد رصيد بورنموث عن النقطة الخامسة ليحتل المركز الـ 13.

search