الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:56 ص

ماذا فعلت السيدة العذراء في بيت نوال الزغبي ببيروت؟

نوال الزغبي

نوال الزغبي

سعيد أحمد

A A

كشفت الفنانة نوال الزغبي، عن معجزة حدثت لها مع السيدة العذراء مريم، التي تضع لها تمثالًا داخل منزلها في العاصمة اللبنانية بيروت. 

وقالت نوال الزغبي، في لقاء لها ببرنامج “زمن” مع الإعلامية راغدة شلهوب عبر قناة LBC اللبنانية، إنها تضع تمثالًا للسيدة العذراء في مكان بمنزلها لتعرضها لحرارة الشمس العالية، وفي ذات يوم منذ 4 أشهر حرصت أن تضع زهور الـ أورتانسيا، أمام تمثالها. 

وتابعت الزغبي، قائلة: أنا علاقتي بالله قوية وخاصة أمنا العذراء مريم، وتمثالها موجود بمكان حار جدًا في الصيف، وعندما وضعت زهور الـ أورتانسيا، وجدتها تموت وتذبل بسبب الحرارة العالية، فوقفت أمام العذراء وقلت لها: “مش حرام هالورد يدبل قدامي.. ياريت يفضل عايش قدامك”. 

وأردفت نوال الزغبي: “بعدها وجدت زهور الـ أورتانسيا عادت مرة أخرى مزهرة وكثير فكنت أظن أن هذه زهرة جديدة، لكن العذراء أحيتها بعدما ذبلت”. 

زعل العذراء

وأضافت نوال الزغبي: "أنا أتحدث مع العذراء كثيرًا، ومرة زعلت مني وديرتلي ظهرها، وأخبرتني أنها زعلت مني لأني أغضبت أمي في ذلك الوقت. 

أحدث أعمال نوال الزعبي

وكان أحدث أعمال نوال الزغبي، هي أغنية "فخامة معاليك" التي طرحتها في شهر سبتمبر الماضي، وهي من كلمات خالد ڤرناس والحان ياسر نور وتوزيع هاني ربيع.

search