الأحد، 22 سبتمبر 2024

08:20 م

"ظهر قلبه وأحشائه".. والدة جزار فيصل تروي تفاصيل مقتله (فيديو)

والدة الضحية

والدة الضحية

أحمد نصر

A A

“خليك عندك متطلعش”، كلمات في نداء أراد به “إسلام” إنقاذ شقيقه الأصغر "بدر"، البالغ 30 عامًا ويعمل جزارا بمنطقة فيصل في الجيزة، وإبقاءه بعيدا عن قتلته.

صاحب محل كشري وجزار، محليهما متجاوران وبينهما خلافات لا تنتهي، في مرة مع خلاف اشتد عن تلك المعتادة استغل الأول كثرة العمال في مطعمه، واستفرد بـ"بدر" بمساعدة آخرين، وسدد طعنات في جسده استقر معظمها بالقفص الصدري، ولم يتركه سوى جثة.

أبلغ أهالي المنطقة النجدة ووصلت الأجهزة الأمنية مع خبراء الأدلة الجنائية لرفع الآثار البيولوجية من مسرح الجريمة في حضور فريق النيابة العامة، وتحفظ على كاميرات المراقبة التي صورت الواقعة، وضبطت المتهمين وأرشدوا على الأسلحة المستخدمة.

قالت والدة الضحية لـ"تليجراف مصر"، إن ابنها قتله أمام المارة ولم يحرك أهل المنطقة ساكنا لإنقاذه، خوفا من المتهمين، مضيفة أن الجناة لم يكتفوا بإصابة ابنها الأكبر “إسلام” في رأسه، بل تناوبوا على طعن “بدر” في صدره، حتى أظهروا قلبه وأحشائه.

وصفت الأم المكلومة المشهد، "مزقوا قلبي لما سمعت صوت ابني وهو بيطلع في الروح، ابني طول عمره حكيم في تصرفاته ومحترم رغم سنه الصغير كان ماسك مصاريف 3 بيوت”.

كشفت الأم أن الخلافات كانت منذ فترة، ووصلت إلى طريق مسدود بين “أبوسجدة” -المتهم- و"بدر"، وتدخل الكثير من الجيران لحلها ولكن دون جدوى، حتى يوم الواقعة بعدما نشبت مشادة كلامية بينهما، بسبب عتابه له عن إخراجه الديب فريزر خارج المحل الذى كان فتحه “بدر” قبل فترة لا تزيد عن شهرين.

search