الإثنين، 23 سبتمبر 2024

05:23 ص

نقيب المهن الموسيقية ينعى نجل المطرب إسماعيل الليثي

رضا نجل المطرب إسماعيل الليثي

رضا نجل المطرب إسماعيل الليثي

ميرونا سامي

A A

نعى نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، نجل الفنان إسماعيل الليثي الذي وافته المنية، أمس.

وأشار إلى أن النقابة وأعضاء مجلس الإدارة يتقدمون بخالص التعازي لأسرة الراحل، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال الفنان مصطفى كامل على صفحته التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "لا إله إلا الله محمد رسول الله الله يصبرك ويصبر والدته خالص التعازي للفنان إسماعيل الليثي لوفاة نجله الطفل البريء الجميل رضا إسماعيل ربنا يصبر قلوبكم".

مصطفى كامل عبر حسابه على الفيسبوك 

سقط من الطابع الحادي عشر 

كشف مدير أعمال الفنان حسن شاكوش، تفاصيل طريقة مأساوية في وفاة نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، قبل ساعات.

وأعلن إسماعيل الليثي وفاة ابنه “رضا” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ونعاه صديقه حسن شاكوش.

وقال مدير أعمال الثاني في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن ابن الليثي توفي إثر سقوطه من الطابق الحادي عشر، نافيا الأخبار المتداولة عن انتحاره، بقوله “إنها عارية تماما من الصحة، فالطفل مرح جدًا، وكان الكل يعشقه”.

إسماعيل الليثي

إسماعيل الليثي هو مغن ولد عام 1989 بحي إمبابة في محافظة الجيزة، وشارك في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها "جدو نحنوح"، و"أمان يا صاحبي"، و"ابن حلال"، و"عنتر وبيسة".

مسلسل "نسر الصعيد"

كان آخر أعمال الفنان إسماعيل الليثي غناء تتر مسلسل "نسر الصعيد"، بطولة الفنان محمد رمضان، ومعهما نخبة من نجوم الفن أبرزهم وفاء عامر، ودرة، وعائشة بن أحمد، ومحمد عز، وباسل الزارو، ومؤمن نور، ودينا، وعايدة رياض، وأحمد خالد صالح، وسيد رجب، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي، ومن إخراج ياسر سامي.

search