الإثنين، 23 سبتمبر 2024

06:15 ص

حسين الشحات: دعم الإدارة كان مفتاح تتويج الأهلي بالدوري 44

حسين الشحات

حسين الشحات

أحمد زهران

A A

يعتقد حسين الشحات، لاعب الأهلي، أن الدعم الذي قدمه مجلس الإدارة للفريق كان أحد العوامل الرئيسية وراء التتويج بلقب الدوري في الموسم الماضي.

تصريحات حسين الشحات

وقال حسين الشحات في تصريحات عبر موقع الأهلي، إنه سعيد للغاية بالاحتفالية التي أقيمت للتتويج بدرع الدوري، وذلك بعد الفوز على جور ماهيا الكيني بثلاثة أهداف دون رد في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن الفريق خاض موسمًا صعبًا للغاية، وواجه ظروفًا غير طبيعية على مستوى ضغط المباريات، والمنافسة على أكثر من لقب في وقت واحد؛ وهو ما يبرز قيمة ما حققه الفريق من إنجاز على المستويين المحلي والقاري.

وأشار الشحات إلى أن الكثير راهن على عدم قدرة الأهلي على الفوز بلقب الدوري في ظل تأخره في جدول الترتيب ووجود عدد كبير من المؤجلات، لكن الفريق كان في أقصى درجات التركيز على مدار الموسم وخاض كل مباراة بهدف واحد وهو الفوز والاقتراب أكثر من الصدارة وهو ما تحقق في النهاية.

ووجه اللاعب الشكر إلى جمهور الأهلي على الدعم المتواصل للفريق على مدار الموسم في مختلف المباريات والتحديات؛ وهو ما يشكل مسؤولية مضاعفة على كل لاعب لبذل أقصى الجهد من أجل إسعادهم.

الأهلي يحقق اللقب 44 

حقق الأهلي لقب الدوري للمرة 44 في تاريخه بعد منافسة قوية مع بيراميدز، وتمكن الفريق من تحقيق رقم قياسي بالفوز في 21 مباراة متتالية خلال الموسم.

search