الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

11:33 م

جمعية للمستثمرين.. تفاصيل توجيهات وزير الصناعة

كامل الوزير

كامل الوزير

وجه نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل الفريق مهندس كامل الوزير، بتشكيل جمعية للمستثمرين بكل منطقة صناعية بمحافظة سوهاج، وسحب الأراضي الصناعية غير المستغلة. 

وقال الوزير خلال لقاء مع محافظ سوهاج اللواء عبدالفتاح سراج، إن جمعية المستثمرين ستتولى إدارة المنطقة الصناعية وأعمال الصيانة والنظافة والتأمين، فيما ستتولى محافظة سوهاج مهام، مثل رفع كفاءة الطرق المؤدية إلى المناطق الصناعية وتوفير وسائل نقل جماعي لتسهيل نقل العاملين من وإلى تلك المناطق بالتنسيق مع جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي.

سحب الأراضي غير المستغلة 

وأصدر الوزير، توجيهات للهيئة العامة للتنمية الصناعية بالتنسيق مع الجهات المعنية لإزالة كافة المعوقات بالمناطق الصناعية في سوهاج وسحب الأراضي غير المستغلة التي لم يقدم المستثمر على اتخاذ الإجراءات التي حددتها هيئة التنمية الصناعية لستغلالها وفق المدد المحددة.

وأشار بيان لوزارة الصناعة اليوم، إلى أن الوزير التقى مع عدد من مستثمري المحافظة واستمع لمشاكلهم ووجه بحل أغلبها بشكل فوري. 

كما استعرض خلال اللقاء الموقف التنفيذي في مناطق سوهاج الصناعية البالغ عددها 9 مناطق بينها 6 مناطق تتبع الهيئة العامة للتنمية الصناعية وهي مناطق غرب جرجا التي تقع على مساحة 1096 فدان، ومنطقة غرب طهطا التي تقع على مساحة 793 فدان، ومنطقة الكوثر التي تقع على مساحة 375 فدان، ومنطقة الأحايوة التي تقع على مساحة 260 فدان، ومنطقة غرب مدينتي طهطا وجهينة التي تقع على مساحة  1525 فدان. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:22 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:07 PM
    العَصر
  • 06:39 PM
    المَغرب
  • 07:56 PM
    العِشاء
search