السبت، 05 أكتوبر 2024

03:59 م

تعادل مصر مع موزمبيق.. تامر أمين: "فرحتوا رضا عبدالعال فينا"

الإعلامي تامر أمين

الإعلامي تامر أمين

جاسم حسن

A A

علّق الإعلامي تامر أمين، على تعادل منتخب مصر أمام موزمبيق في افتتاحية مبارياته في كأس الأمم الأفريقية 2024، قائلاً "إن هذه المباراة كانت بمثابة "قلم" و"درس قاسي" للاعبين، يجب أن يكون حافزًا لهم للعودة بقوة في المباريات المقبلة"، مضيفا "فرحتوا رضا عبد العال فينا".

فرص مهدرة

وأضاف أمين، خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء الأحد، أن لاعبي المنتخب المصري أهدروا العديد من الفرص السهلة، مما تسبب في تعادلهم مع منتخب متواضع مثل موزمبيق، ما يعد أمرًا مخيبًا للآمال.

وتابع أن حالة التفاؤل الشديدة التي سادت قبل البطولة كانت تدعو للقلق، حيث كان الجميع يشعرون أن المنتخب المصري ضامن الفوز باللقب، وهو ما لم يكن واقعيًا.

تعادل مصر مع موزمبيق

وأشار أمين إلى أن التعادل مع موزمبيق يجعل العودة على حساب منتخب كبير مثل غانا أمرًا صعبًا، لكنه شدد على أن منتخب مصر قادر على تحقيق الفوز إذا تخلص من الأخطاء التي وقع فيها في المباراة الأولى.

ووجه أمين انتقادًا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، بسبب اختياره لتشكيلة المباراة، حيث كان متحفظًا على قراره ببدء المباراة بمحمد حمدي في مركز الظهير الأيسر، بدلاً من أحمد فتوح، كما كان يرى أن اختيار محمود حمدي "حجازي" في مركز قلب الدفاع لم يكن موفقًا، حيث كان من الأفضل الدفع بياسر إبراهيم أو على جبر.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search