الأحد، 22 سبتمبر 2024

06:24 م

"سنة أولى قمة".. 5 لاعبين بقميص الزمالك أمام الأهلي

الزمالك

الزمالك

تعتبر قمة السوبر الأفريقي، التي ستجمع بين الأهلي والزمالك، فرصة قوية لصفقات الزمالك الجديدة، لتقديم نفسها للجمهور، وكسب ثقة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

ويلتقي الزمالك والأهلي، يوم الجمعة 27 سبتمبر المقبل، في السعودية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويشارك الأهلي في السوبر الأفريقي، باعتباره بطلًا لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك الزمالك بصفته بطل الكونفدرالية الأفريقية.

سنة أولى قمة

هناك 5 لاعبين في صفوف الزمالك، لم يسبق لهم خوض مباراة القمة، أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، يستعرضهم "تليجراف مصر خلال السطور التالية.

محمود الشناوي

يظهر الحارس الثالث محمود الشناوي مواليد 2004، لأول مرة بقميص الزمالك في مباراة القمة أمام النادي الأهلي، وتم تصعيده بقرار من البرتغالي جوزيه جوميز.

محمد حمدي

يعد لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك، الأول للاعب محمد حمدى صفقة الزمالك الجديدة، المستعير من نادي إنبي على لمدة عام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

محمود بنتايك

تواجد الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك، في قائمة الزمالك ضد الأهلي، ليسجل الظهور الأول له بمباراة القمة، والتي ضمه الزمالك قادمًا من سانت إيتيان الفرنسي، لمدة عام على سبيل الإعارة، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

كونراد ميشالاك

يشارك البولندي كونراد ميشالاك، في مباراة القمة بالسوبر الإفريقي، والتي أنضم إلى الزمالك، قادمًا من أحد السعودي على سبيل الإعارة لمدة عام وحيد.

عمر فرج

فدائي جديد يظهر في مباراة القمة، بقميص الزمالك لأول لمرة، حيث تعاقد الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج، مهاجم فريق “أيك” السويدي، لمدة أربعة مواسم.

قائمة الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمود الشناوي.

الدفاع: عمر جابر - محمد حمدي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمود بنتايك.

الوسط: محمد شحاتة - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - زياد كمال - ناصر ماهر - أحمد زيزو - شيكابالا - كونراد ميشالاك - مصطفى شلبي.

الهجوم: سيف الجزيري - عمر فرج.

search