الإثنين، 23 سبتمبر 2024

07:19 ص

أحمد آدم بريء من التهرب الضريبي

أحمد آدم

أحمد آدم

حصل الفنان أحمد آدم على حُكم بالبراءة في قضية تهرب ضريبي، اتهم فيها قبل 3 سنوات.
وقضت المحكمة ببراءة أحمد آدم مما نُسب إليه في القضية رقم 57 لسنة 2021 جنح، وهو ما تبين من خلال الإطلاع على جداول جنح مستأنف نيابة الشؤون الضريبية والجمركية.
وتعليقًا على الأمر كتب آدم عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "اللهم لك الحمد والشكر كله يارب العالمين، أخيرًا حصلت على البراءة في قضية تهرب ضريبي، كانت أساسًا خطأ من شركة تعاملت معها".
يُشار إلى أن المحكمة الاقتصادية، كانت قد أصدرت حكمها بتغريم الفنان الكوميدي 300 ألف جنيه بسبب تهرب ضريبي، قبل أن يستأنف على الحكم.

في سياق آخر اعتذر آدم، عن حضور ندوة خاصة ضمن فعاليات مهرجان المسرح المصري الشهر الماضي.
وقال مصدر خاص لـ"تليجراف مصر" إن آدم، اعتذر منذ فترة طويلة عن الندوة، كونه رافضًا لفكرتها، وأنه كان سيحضر فقط للتوقيع على كتاب".
وأضاف المصدر أن آدم، لا يحب الظهور، واكتفى بحضوره افتتاح مهرجان المسرح المصري.
ويعد تكريم الفنان أحمد أدم ضمن فعاليات مهرجان المسرح المصري تقديرا وامتنانا لمسيرته الفنية, حيث قدم باقة من ألمع المسرحيات التي أدخلت البهجة على القلوب.

فيلم "تاني تاني"

يذكر أن أحدث أعمال آدم، كان فيلم “تاني تاني”، وتدور أحداثه حول 5 شخصيات رئيسية، أبرزها غادة عبد الرازق حيث تلعب شخصية "هدى" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها ابنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكي “زيكو” وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومي فؤاد شخصية لبيب “بيبو” وهو رجل أعمال يعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية.

search