الإثنين، 23 سبتمبر 2024

05:36 م

قلبي عليه انفطر.. جدة رضا إسماعيل الليثي تبكي "ضاضا أبو مخ كبير"

إسماعيل الليثي وضاضا

إسماعيل الليثي وضاضا

سعد نبيل_ هناء سلامة

A A

كشفت جدة “رضا” نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، تفاصيل حادث سقوطه من الطابق الحادي عشر، والذي أودى بحياته.

وقالت الجدة في تصريحات خلصة لـ"تليجراف مصر"، إنها تلقت خبر سقوط “ضاضا” عبر مكالمة هاتفية من أحد الجيران، أصيبت بعدها مباشرة بالإغماء.

أضافت جدة الطفل المعروف بـ"ضاضا" أن علاقتها به كانت “أم وابن”، مستطردة “أنا كنت أمه مش سته، أنا اللي ربيته وقلبي عليه انفطر”.

“مخه كان مخ راجل كبير”

تابعت، "مخه كان مخ راجل كبير مش طفل أبدا"، مضيفة أن والده لم يكن مصابا بأي مرض نهائيًا، وسدد 36 ألف جنيه مصاريف مدرسته قبل أيام.

سقط من الطابع الحادي عشر

وتوفي رضا إسماعيل الليثي، 9 سنوات، تلميذ بالصف الثالث الابتدائي ويعاني من “فرط حركة” ومقيم مع جدته لأبيه، أمس السبت، بالسقوط من الطابق العاشر.

كان “ضاضا” يقف أعلى "كنبة" في بلكونة منزل جدته، وفي أثناء ذلك سقط من العاشر واصطدم بالتكييف في الطابق التاسع، ما أدى إلى تهشم في الجمجمة.

إسماعيل الليثي

إسماعيل الليثي هو مغن ولد عام 1989 بحي إمبابة في محافظة الجيزة، وشارك في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها "جدو نحنوح"، و"أمان يا صاحبي"، و"ابن حلال"، و"عنتر وبيسة".

مسلسل "نسر الصعيد"

كان آخر أعمال الفنان إسماعيل الليثي غناء تتر مسلسل "نسر الصعيد"، بطولة الفنان محمد رمضان، ومعهما نخبة من نجوم الفن أبرزهم وفاء عامر، ودرة، وعائشة بن أحمد، ومحمد عز، وباسل الزارو، ومؤمن نور، ودينا، وعايدة رياض، وأحمد خالد صالح، وسيد رجب، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي، ومن إخراج ياسر سامي.

search