الإثنين، 23 سبتمبر 2024

03:09 م

حلم الفيلا والعربية.. إسماعيل الليثي يتحدث عن "ضاضا" صاحب عمره (خاص)

إسماعيل الليثي

إسماعيل الليثي

سعد نبيل

A A

كشف المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، تفاصيل علاقته بنجله رضا المعروف بـ"ضاضا"، والذي توفي مساء أمس في مأساوي بسقوطه من منزل جدته بالطابق العاشر، كاشفا عن أمنيته التي رحل قبل تحقيقها.

قال الليثي في تصريحات خاصة لـ“تليجراف مصر”، إن ابنه “ضاضا” كان رفيقه معظم أوقاته ومحبوب من جميع الناس، في منطقته مستطردا، "مكنش فيه حد في المنطقة كلها ما يعرفهوش والكل بيحبه، اسألوا على ضاضا ابن إسماعيل الليثي واسمعوا بيقولوا عليه إيه".

 بكرة اشتغل واجبلك

أضاف، “كان يقول لي بكرة اشتغل واشتري لك فيلا وعربية ولا أحرمك من شيء أنت وأمي، وآخر طلب منه كان قبل وفاته وهو الذهاب معه إلى العمل”.

سقط من الطابع الحادي عشر

وتوفي رضا إسماعيل الليثي، 9 سنوات، تلميذ بالصف الثالث الابتدائي ويعاني من “فرط حركة” ومقيم مع جدته لأبيه، أمس السبت، بالسقوط من الطابق العاشر.

كان “ضاضا” يقف أعلى "كنبة" في بلكونة منزل جدته، وفي أثناء ذلك سقط من العاشر واصطدم بالتكييف في الطابق التاسع، ما أدى إلى تهشم في الجمجمة.

إسماعيل الليثي

إسماعيل الليثي هو مغن ولد عام 1989 بحي إمبابة في محافظة الجيزة، وشارك في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها "جدو نحنوح"، و"أمان يا صاحبي"، و"ابن حلال"، و"عنتر وبيسة".

مسلسل "نسر الصعيد"

كان آخر أعمال الفنان إسماعيل الليثي غناء تتر مسلسل "نسر الصعيد"، بطولة الفنان محمد رمضان، ومعهما نخبة من نجوم الفن أبرزهم وفاء عامر، ودرة، وعائشة بن أحمد، ومحمد عز، وباسل الزارو، ومؤمن نور، ودينا، وعايدة رياض، وأحمد خالد صالح، وسيد رجب، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي، ومن إخراج ياسر سامي.

search