الإثنين، 23 سبتمبر 2024

12:26 ص

بسبب النوم.. استبعاد نجم تشيلسي الشاب من فريقه البرازيلي

ويليان استيفاو

ويليان استيفاو

محمود صبري

A A

تم استبعاد موهبة تشيلسي الشابة ويليان استيفاو من تدريبات بالميراس البرازيلي مع تعليمات بأنه "يحتاج إلى النوم" بعد الفترة التي قضاها في فترة التوقف الدولي الأخيرة.

شارك نجم تشيلسي البالغ من العمر 17 عامًا ، والذي من المقرر أن ينتقل من بالميراس بعد عيد ميلاده الثامن عشر، كبديل في مباراتي تصفيات كأس العالم مع البرازيل ضد الإكوادور وباراجواي.

وكان مدرب بالميراس آبل فيريرا قد أشار في وقت سابق عن حالة استيفاو: "عندما وصل، لم ينم على الإطلاق وأراد التدرب، لكننا قلنا له لا، عليه أن يذهب إلى منزله وينام ويتعافى، وبما أن لدينا الوقت، فيمكننا الاعتناء باللاعبين وخوض المباريات بهذه الكثافة".

عادل استيفاو، الذي يجيد اللعب في مركز الجناح أو صانع الألعاب، الرقم الذي حققه نيمار في عام 2009 باعتباره اللاعب البالغ من العمر 17 عاماً الذي يمتلك أكبر عدد من الأهداف والتمريرات الحاسمة في الدوري البرازيلي الممتاز.

وعلى الرغم من التوقيع مع تشيلسي في صفقة بلغت قيمتها 51 مليون جنيه إسترليني بما في ذلك الإضافات، فإن حصيلة استيفاو في الموسم الحالي في الدوري تقف عند تسعة أهداف وسبع تمريرات حاسمة - وهو رقم قياسي لا يمكنه تجاوزه هذا الأسبوع بسبب إصابة في الفخذ تحرمه من المباراة ضد فاسكو دا جاما.

مع حرص تشيلسي على رعاية موهبته الواعدة، يقوم بتنظيم رحلة لإستيفو لزيارة منشأته في كوبهام لتسهيل انتقاله المقبل إلى لندن الصيف المقبل.

ومن المتوقع أن يظل استيفاو في ستامفورد بريدج حتى عام 2033 على الأقل، وذلك في إطار اتفاقية مثيرة للإعجاب مدتها ثماني سنوات مع تشيلسي.

search