الجمعة، 25 أكتوبر 2024

12:18 م

حماقي ومصطفى حجاج يتألقان في سادس حفلات city festival

حماقي ومصطفى حجاج

حماقي ومصطفى حجاج

ميرونا سامي

A A

شهد نادي سيتي كلوب العبور، سادس حفلات city Festival التي تنظمها شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضى، بمشاركة محمد حماقي، ومصطفى حجاج.

حماقي

شهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا من جانب الأعضاء والأسر، وكان من بين الحضور عزيز الشافعي وتامر حسين ومهندس الصوت عماد نبيل بجانب محمود الونش لاعب الزمالك ومحمود عبد العاطى دونجا لاعب بيراميدز.

مصطفى حجاج

الجمهور يتفاعل 

تفاعل الأعضاء والأسر مع فقرات الحفل، في أجواء احتفالية مبهجة ورائعة، وأبدوا إعجابهم الشديد بتنظيم الحفل وفقراته المتنوعة.


حضور الحفل كان مجانيًا لجميع أعضاء أندية سيتى كلوب بمختلف المحافظات، وقبل بدء الحفل نظمت إدارة أندية سيتى كلوب يوما ترفيهيا لأعضاء سيتى كلوب العبور، تضمن موسيقى وألعاب ومسابقات وتوزيع الهدايا على الأطفال والفائزين من الأعضاء.

حفل حماقي ومصطفى حجاج

حفلات سيتي كلوب

ويعتبر حفل سيتى كلوب العبور سادس الحفلات التي تنظمها أندية سيتي كلوب المنتشرة بجميع المحافظات هذا الصيف في مختلف الفروع.

وكانت البداية بحفل غنائى ضخم في سيتى كلوب الشروق، أحياه المطرب أحمد سعد والنجمة روبي، ثم حفل سيتى كلوب بنها بمشاركة هيثم شاكر وحسن شاكوش وعبد الباسط حمودة، ثم حفل سيتى كلوب شبين الكوم بمشاركة النجوم أحمد ومحمد عدوية ورامى جمال ورضا البحراوي.

search