الإثنين، 23 سبتمبر 2024

02:18 م

حزنا على شقيقته.. قفز من ارتفاع 4 أمتار بالقاهرة

صوره أرشيفية

صوره أرشيفية

عزت جمعة

A A

كان صاحب ورشة ميكانيكا يجلس أمامها أسفل الطريق الدائري بمنطقة البساتين في القاهرة، صباح اليوم الإثنين، وفجأة سقط أمامه رجل، واتصل بشرطة النجدة فورا وبدأ في تقديم المساعدة له.

 نقل أهالي المنطقة المصاب إلى مسشفى البنك الأهلي الأقرب إلى مكان الحادث، وشخص بسحجات وكدمات وكسور في الساقين، وبدأت الأجهزة الطبية في تقديم العلاج له.

تلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من  “المكيانيكي” يفيد فيه بسقوط شخص من علو بمنزل الطريق الدائري تجاه شارع 306، وبوصولهم إليه روى لهم الواقعة بالتفصيل، وأشار لهم إلى المكان الذي سقط منه الرجل، تحديدا “منزل الطريق الدائري” بالمنطقة.

سألت الشرطة المصاب، 48 عاما، عن التفاصيل والملابسات، وقال في التحريات إنه مصاب باكتئاب حاد بعد وفاة شقيقته منذ 28 يوما، وقرر التخلص من حياته، وتوجه إلى أعلى الطريق الدائري وفي نقطة من الاتجاه النازل إلى شارع 306 صعد أعلى الحاجز الخرساني، وقفز من ارتفاع 4 أمتار.

يحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي بشكل عاجل.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

search