الإثنين، 23 سبتمبر 2024

03:18 م

صلاح التجاني يحذر "الفسقة" من ذكر اسمه

الشيخ صلاح التجاني

الشيخ صلاح التجاني

A A

جدد الشيخ صلاح الدين التجاني، نفيه ما أثير بشأن ارتكابه جرائم تحرش والاتهامات الموجهة إليه وأخضعته للتحقيق بالنيابة العامة، مدعيا أن كل ما أثير حوله محض افتراء وكذب وتضليل وانتهاك لحقوقه الشخصية وحياته الخاصة، وأن الغرض هو الإساءة والتشهير بسمعته والحط من قدره دون سند من واقع أو قانون.

حذر التجاني عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أي شخص أو كيان ينشر عاما كان أو خاصا ثمة أخبار أو أقوال عنه، تخص شخصه أو سمعته أو حرمة حياته الخاصة أو علمه، متابعة، “سنتخذ تجاهه كل الإجراءات القانونية ذات الصلة حفاظا على كيانه واعتباره استنادا إلى أن ما قدم ضده من محاضر كيدية أو شكاوى موجهة ما زالت قيد التحقيق بمعرفة النيابة العامة، وهي الجهة الوحيدة المنوط بها التصريح أو التحدث أو إصدار أي بيانات فى هذا الشأن وذلك إيمانا وثقة من الشيخ في عدالة النيابة العامة والقضاء المصري الشامخ”.

أضاف، “يهيب الشيخ صلاح بكل المنابر الإعلامية أن تتحرى الدقة فيما تنشره من أخبار حفاظا على أمن وسلامة المجتمع، وكذا حرصا على سمعة الأشخاص وحياتهم الشخصية المشمولة بالحماية الدستورية والقانونية”.

استشهد تحذير صفحة التجاني الرسمية بالأية القرآنية من سورة الحجرات (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ"، متابعا، "علما بأننا سوف نوافيكم بجميع الأخبار الصحيحة وما يستجد من أحداث طبقا لما ورد ويرد بتحقيقات النيابة العامة".

خضع التجاني للتحقيق من قبل الجهات المختصة، في اتهام فتاة تدعى “خديجة خالد”، قالت إنه تحرش بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأرسل لها رسائل خدشت حيائها، قبل إخلاء سبيله بكفالة مكالية، على ذمة التحقيقات.   

search