الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

01:22 ص

شوبير: الزمالك علق "سخرية بلال" في غرفة ملابس لاعبيه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

محمود موسى

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة كبيرة بخصوص تصريحات أحمد بلال، مهاجم الأهلي السابق، التي سخر فيها من الزمالك قبل مباراة السوبر الأفريقي.

يواجه الأهلي نظيره الزمالك، يوم الجمعة المقبلة 27 سبتمبر الجاري في تمام التاسعة مساء، التي ستقام في السعودية على ملعب المملكة أرينا.

علق شوبير على تصريحات أحمد بلال بشأن السوبر الأفريقي على إذاعة “أون تايم سبورت” بقوله، “تصريح بلال الذي سخر فيه من الزمالك وضع داخل غرفة ملابس الأبيض، ليطلع عليه اللاعبون”.

أضاف، “جوزيه جوميز عرض التصريح على اللاعبين ليعرفوا ما يُقال عنهم”.

أتم، “تعليق التصريح داخل غرفة الملابس يُظهر ذكاء من المدرب البرتغالي لأنه يعزز دوافع اللاعبين ويحفزهم”.

تصريحات بلال بشأن السوبر الأفريقي

كان أثار أحمد بلال مهاجم النادي الأهلي السابق الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد تصريحه الذي أغضب مشجعي الزمالك، حيث تحدث الأول أن الأبيض بمستواه الحالي سيواجه صعوبة كبيرة أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

وقال بلال خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “+90” على قناة النهار: “مباراة السوبر الأفريقي أعتقد أنها ستنتهي قبل بدايتها لصالح الأهلي، في ظل مستوى الزمالك المتواضع للغاية”.

أضاف: “الزمالك بمستواه الحالي أعتقد أنه لن يسدد كرة على العارضة حتى بالمباراة، ولو هذا هو المستوى الذي سيلعب به المباراة، مش هيكون محتاج يسافر للسعودية حتى لا يخسر بنتيجة كبيرة ونسبة فوز الأحمر 90%”.

وتابع نجم الأهلي السابق: “وسام أبوعلى يستحق لقب هداف الدوري، وهو محظوظ بالتواجد في قائمة تضم العديد من النجوم، وهو مهاجم يعرف كيفية التحرك داخل منطقة الجزاء وتسجيل الأهداف وضربات الرأس، وما ينقصه خارج منطقة الـ18 ويحتاج لصناعة الأهداف”.

واختتم: “وسام أبوعلى أفضل من فيستون ماييلي الذي يتميز بالقوة والتحرك الجيد، ولكنه متسرع بخلاف الفلسطيني الذي يتميز بالهدوء، والأهلي يحتاج إلى مهاجم آخر بجانبه”.

search