الإثنين، 23 سبتمبر 2024

08:12 م

وظائف شاغرة بجامعة طيبة التكنولوجية.. اعرف التفاصيل

جامعة طيبة التكنولوجية

جامعة طيبة التكنولوجية

الأقصر-احمد العطيفي

A A

أعلنت جامعة طيبة التكنولوجية، حاجتها لشغل عدد من الوظائف بنظام التعاقد السنوي من أعضاء هيئة التدريس المعاونة (مدرسين مساعدين-معيدين) والجهاز الإداري بالجامعة.

أوضحت الجامعة، أن جميع المستندات تسلم باليد بمقر الجامعة بمدينة طيبة الجديدة بجوار مبنى المرور – محافظة الأقصر في الفترة من 23 حتى 29 سبتمبر الجاري لإدارة الموارد البشرية بالجامعة.

وأشارت الجامعة، إلى أن من تنطبق عليهم الشروط الآتية من المتقدمين، ستعقد لهم مقابلة شخصية لأعضاء هيئة التدريس المعاونة، وسيُعقد امتحان لهم بمقر الجامعة.. وإليكم نص فرص العمل المتاحة:

وفى وقت سابق،  حققت جامعة طيبة التكنولوجية، بقيادة عادل زين الدين محمد موسى، مراكز متقدمة في فعاليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية الأول، تحت شعار (إبداع - ابتكار - تنافس) والذي كان يقام في المدينة الشبابية بأبي قير.

تمكن الطالب صرابامون رافت من الحصول على المركز الأول في مسابقة الترانيم، فيما أحرزت الطالبة ياسمين سعودي المركز الثاني في مسابقة القرآن الكريم للفتيات.

وعلى صعيد الأنشطة الرياضية، تألق فريق كرة القدم التابع للجامعة وحقق فوزًا ساحقًا على فريق جامعة مصر الدولية بثلاثة أهداف نظيفة، كما تغلب على فريق جامعة برج العرب التكنولوجية بهدف دون رد.

وفي منافسات الشطرنج، قدم الطالب أشرف موسى أداءً مميزًا حيث فاز في ثلاث جولات من أصل أربع.

وبهذه المناسبة، أعرب عادل زين الدين، رئيس الجامعة، عن فخره واعتزازه بالطلاب الفائزين، مؤكدًا أن هذه الإنجازات تعكس مدى التميز الذي تتمتع به جامعة طيبة التكنولوجية في مختلف المجالات، وتشجع الطلاب على بذل المزيد من الجهد والعطاء.

وتشارك وفد الجامعة في أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية الأول، بقيادة الدكتور عادل زين الدين، رئيس الجامعة، ومشاركة الدكتور محمد عبدالمنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مصطفى صفوت، والدكتورة سارة ناجي، أعضاء هيئة التدريس، والأستاذ عبدالرحيم محمود، أخصائي النشاط الرياضي، وعدد من الطلاب المتميزين في مختلف المجالات.

search