الإثنين، 23 سبتمبر 2024

10:24 م

10 طعنات.. تفاصيل صادمة في واقعة قتل عامل لزوجته وجاره بالمرج

ضبط متهم - أرشيفية

ضبط متهم - أرشيفية

عزت جمعة - محمد العبساوي

A A

كشفت تحريات مباحث القاهرة تفاصيل جديدة في واقعة قيام عامل بقتل زوجته وجاره لشكه في وجود علاقة غير شرعية بينهما بمنطقة المرج.


وأوضحت التحريات أن المتهم طعن زوجته في عدة مناطق، منها الذراعان اليمنى واليسرى، والساق اليسرى، والبطن، والصدر، وطعنة أخرى بالفخذ، وبعد ذلك قام بذبح جاره، ثم سدّد له طعنات في منطقة الصدر والبطن والقدم اليسرى.

وكان قسم شرطة المرج قد تلقى بلاغًا من الأهالي بقيام شخص بقتل زوجته وآخر لشكه في سلوكها.

وبالانتقال والفحص، تبيّن مقتل ربة منزل عمرها 43 عامًا، وبمناظرة الجثة، اتضح أنها كانت ترتدي جلبابًا أسود، بالإضافة إلى جثة جار المتهم، عامل عمره 48 عامًا، ومقيم بالعنوان ذاته، وكان يرتدي فانلة بيضاء وبنطلون رمادي اللون. وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى اليوم الواحد.

وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات، تبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، عامل (45 عامًا). وتمكّن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، وبحوزته سلاح أبيض "سكين" المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة نظرًا لشكه في سلوك زوجته وارتباطها بعلاقة غير شرعية مع الثاني، ما أدى إلى حدوث مشادة كلامية قام على إثرها بالتعدي على زوجته باستخدام سلاح أبيض، محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.

وعقب ذلك، توّجه إلى مسكن المتوفى وتعدى عليه بالسلاح الأبيض ذاته محدثًا إصابته التي أودت بحياته، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطِرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

search