الإثنين، 23 سبتمبر 2024

10:19 م

تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي.. التهم ديكورات أفلام جديدة

 حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

ماريا روماني

A A

تصدر حريق مدينة الإنتاج الإعلامي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ومحركات البحث، حيث يريد الكثيرون معرفة تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي.

ماذا حدث في مدينة الإنتاج الإعلامي اليوم؟

الواقعة بدأت عندما تلقت غرفة عملية النجدة بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل مخزن أخشاب، وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وجارٍ إحكام السيطرة عليه.

واندلع حريق هائل، اليوم، في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث التهم الحي الشعبي بالكامل، فيما النيران تتجه النيران إلى الحي الإسلامي وسط محاولات قوات الدفاع المدني للسيطرة على الحريق.

حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

ما سبب حريق مدينة الإنتاج؟

وكشفت التحريات الأوليّة أن حريق مدينة الإنتاج الإعلامي، اندلع في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم، وأن السبب وراء اشتعال النيران في أخشاب وجالونات ومواد سريعة الاشتعال ساهمت فى امتداد النيران في المكان.

وطال حريق مدينة الإنتاج الإعلامي ديكور فيلم “الحب كله” للفنانة إلهام شاهين، حيث قضى الحريق على الديكور بالكامل.

وكتب المخرج والمنتج السينمائي، شريف مندور، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “قدّر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد (الحب كله)، إخراج خالد الحجر، وبعد فرش ديكور الشقق والحارة، تسبب حريق اندلع حالًا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، الحمد لله”. 

حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

كما التهم حريق مدينة الإنتاج الإعلامي، مخزنًا يضم ديكورات مسلسلي “جعفر العمدة” و"حق عرب"، ولا تزال قوات الدفاع المدني تحاول السيطرة على حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، الذي شب اليوم، حيث دفعت الحماية المدينة بحوالي 12 سيارة مطافئ و7 عربات إسعاف إلى مكان الحادث.

search