الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

01:18 ص

الزمالك يكشف موقف فتوح من السفر للسعودية استعدادًا لمواجهة الأهلي

أحمد فتوح

أحمد فتوح

أحمد هيبة - ناريمان ياسر

A A

كشف حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة سفر الظهير الأيسر، أحمد فتوح، مع الفريق الأول، إلى السعودية استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي.

وقال السيد، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن الزمالك رفض فكرة سفر أحمد فتوح إلى السعودية، لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي.

وأضاف: "لم ترفض اللجنة الأولمبية طلب الزمالك لسفر فتوح كما يتردد، الزمالك لم يتقدم بطلب من الأساس إلى اللجنة الأولمبية لسفر اللاعب إلى السعودية.

ومن ناحية أخرى، يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن ثلاثة أطقم خاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب المشاركة في بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ "تليجراف مصر" بأن الإدارة استقرت في وقت سابق على الإعلان عن ثلاثة أطقم عقب لقاء السوبر، وذلك بعد الإعلان عن قميصي مباراة كأس السوبر الأفريقي.

وأضاف المصدر ذاته بأن الأطقم الثلاثة الذي كان من المقرر الإعلان عنهم عقب مباراة السوبر الأفريقي لم يكن بينهم القميص الأسود، ولكن بعد القبول والإعجاب الكبير من اللاعبين والجماهير تم الاستقرار على إدراجه في أطقم الموسم الجديد.

وأتم المصدر، أن أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، سافر خارج مصر خلال الأسابيع الماضية أكثر من مرّة، من أجل إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالزي الجديد مع شركة “zat”، بجانب التأكيد على كافة التفاصيل الخاصة بالتصاميم والألوان والكميات المحددة.

search