الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

03:29 ص

جابرييل عن تجاوز هالاند ضده: "ننتظرهم في ملعبنا بالدور الثاني"

جابرييل وهالاند

جابرييل وهالاند

هيثم موسى

A A

تحدث المدافع البرازيلي جابرييل، مدافع نادي أرسنال عن التصرف غير اللائق الذي قام به مهاجم نادي مانشستر سيتي، النرويجي إيرلينج هالاند، خلال مواجهة الفريقين أمس الأحد، في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

وتعادل مانشستر سيتي مع أرسنال بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الاتحاد" معقل السيتي، في قمة الجولة الخامسة من البريميرليج.

وخلال المباراة كان أرسنال متقدمًا في النتيجة على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يدرك هدف التعادل في وقتًا قاتًلا بالأنفاس الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للمباراة. 

هالاند ضد جابرييل

المهاجم النرويجي كان في صراع مستمر مع المدافع البرازيلي خلال المباراة، بسبب الاحتكاك المستمر بينهما طوال اللقاء.

وخلال المباراة قام هالاند بإلقاء الكرة في مؤخرة رأس جابرييل، عب تسجيل جون ستونز الهدف القاتل لـ مانشستر سيتي وإدارك التعادل.

جابرييل وهالاند 

تصريحات جابريل 

وخلال تصريحات إعلامية، سئُل جابرييل عن واقعة هالاند خلال مباراة الأمس، ليرد قائلًا:" لا، لا أتذكر ذلك، إنه أمر طبيعي".

وأضاف: "ولكن على أي حال، أهنئ الفريق على التعادل، كما قلت، فإن المعركة والحرب والاستفزاز أمر طبيعي في كرة القدم وهو جزء من اللعبة".

وواصل: "لقد انتهى الأمر الآن، الآن نحن ننتظرهم في ملعبنا في إشارة منه على مواجهة الدور الثاني على ملعب الإمارات معقل الارسنال". 

سيتي يخطف تعادلا قاتلا من أنياب أرسنال

وتعادل مانشستر سيتي مع أرسنال بثنائية لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

افتتح إيرلينج هالاند التسجيل لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة، ثم عادل الإيطالي كالافيوري النتيجة من تسديدة قوية في الدقيقة 22 لتصبح النتيجة 1/1.

search