السبت، 05 أكتوبر 2024

12:22 م

حوادث ومرض خطير .. "عين طنط فكيهة" تصيب حفل زفاف ابن بسمة وهبة (صور)

بسمة وهبة مع الحضور في حفل زفاف ابنها

بسمة وهبة مع الحضور في حفل زفاف ابنها

داليا أشرف

A A

الحسد يحجز مقعده في حفل زفاف عبد العزيز نجل الإعلامية بسمة وهبة.. عبارة كافية ووافية تصف أحداث عدة تعرضت لها الأخيرة ومن حضروا زفاف ابنها، الذي أُقيم في ايطاليا وسط عدد كبير من نجوم الفن، ما دفعها لوصف الأمر بـ"عين طنط فكيهة".

القصة كما روتها بسمة وهبة خلال حديثها مع "تليجراف مصر"، بدأت من سرقة "كوليه" الفنان أحمد سعد بمطار ميلانو في إيطاليا، والذي تعرض للتنمر بعد ظهوره في صور حفل الزفاف، حيث وصفه المتابعين بأنه "شبكة العروس".

 

 حفل زفاف ابن بسمة وهبة


 

 حفل زفاف ابن بسمة وهبة

كيماوي واحدث سيارة وتأخر طائرة

 

وعن صديقتها "فيفيان"، أوضحت وهبة أنها لفتت الأنظار خلال حفل الزفاف بجمالها وفستانها الأنيق وشعرها المنساب، لكن الصورة لا تعبر عن الحقيقة، فنا لم يعلمه المتابعون أنها في اليوم التالي ظلت تصرخ بشدة بعد تلقيها جلسة العلاج “الكيماوي”، حيث تعاني من مرض السرطان، والذي دفعا لأن تطلب من الله أن يقبض روحها لتتخلص من آلامها المبرحة.

واستكمالًا للأحداث الغريبة التي تعرضت لها عائلة بسمة وهبة بعد حفل الزفاف، أشارت إلى مكوثهم في مطار ميلانو ما يزيد على 8 ساعات في انتظار الطائرة التي تأخرت بسبب ظروف عدة.

أما عن صديقتها الأخرى التي استقلت سيارتها من باريس، فتعرضت لحادث سير قوي، و نُقلت على إثره إلى المستشفى، إذ قالت بسمة: "ابعدي عينك عننا يا طنط فكيهة".

وأكدت بسمة أن نجلها عبد العزيز لم يلحق طائرته واحتجز في إيطاليا يوما آخر وتأخر عن جامعته بسبب ذلك، أما عن الصديقة الثالثة فقد حقيبتها بشكل مفاجيء.

 

 حفل زفاف ابن بسمة وهبة

وقالت وهبة: "الناس بتشوف الصورة اللي بره متعرفش جوه في إيه.. حتى المطار كأن كان في جمرة مولعة.. ياريت تبعدي عينك عنا يا طنط فكيهة".

وخطفت بسمة وهبة الأنظار في حفل زفاف نجلها عبد العزيز، الذي أُقيم مؤخرًا في إيطاليا، بأحد القصور على بحيرة كومو، بحضور العائلة وأصدقائهم من الفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال.

وظهرت بسمة بإطلالة أنيقة، مرتدية فستانا مكشوف الأكمام من قطعتين باللون الأبيض، تزينه نقوش بيضاء بارزة.

وتميزت إطلالتها بكلاتش صغير باللون الفضي مع مجموعة من المجوهرات الراقية التي منحتها إطلالة راقية، مع تسريحة شعر بسيطة، وهو ما نال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 حفل زفاف ابن بسمة وهبة
بسمة وهبة
search