السبت، 05 أكتوبر 2024

07:30 م

منتج "أوراق التاروت": "رانيا يوسف طيبة ومش بتاعت مصلحتها"

رانيا يوسف

رانيا يوسف

ميرونا سامي

A A

قال المنتج بلال صبري، إنه لم يتعمد إثارة الجدل أو التريند لكي يحقق فيلمه "أوراق التاروت" شهرة كبيرة، موضحاً أن هناك لغز كبير يحدث معه كما أن شركة التوزيع أوقفت التعاون معه لكي تفهم ما يحدث.

مليش حظ

وأضاف بلال صبري خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل: “أنا مليش حظ والله كل ما بعمل فيلم ألاقي الناس بتجري عليه تاخده، أنا مش بعمل تريند ولا في دماغي وبعيد عن التريند لأني عارف أن في سلبيات أكتر من الإيجابيات”.

وتابع "أبطال العمل مش زعلانين ورانيا يوسف مش زعلانة مني.. أنا مش عارف الناس اللي ماسكة في كلمة رانيا لما قالت "هما سايبين القطة والبغبان وماسكين في الكلب"، أنا معرفش الناس دي قاعدين بيشربوا إيه".

رانيا يوسف تتسم بالطيبة

وأردف: "رانيا يوسف من الفنانات اللاتي يتسمن بصفة الطيبة، وليست أنانية كمال يقال عنها وسمية الخشاب ومي سليم أيضاً أعتبرهن رزق من الله، وكن يعملن بكل حب وود خلال كواليس العمل".

وواصل "عاوز ربنا يباركلي لما الفيلم يتعرض ويقولولي الله الفيلم حلو"، كما أن الفنانة سمية الخشاب طلبت مني اسم نيرة أشرف على الشخصية التي تلعبها خلال أحداث الفيلم بسبب مقتلها على يد طالب.

وأكمل “ظلت سمية الخشاب لا تنام لمدة 3 أيام بسبب تلك الواقعة التي حدث لطالبة المنصورة، وفي اليوم الأول من التصوير أهدت الاسم تكريماً لها وتمنت أن يعود حقها”.

واختتم بلال صبري حديثه قائلاً، إنه تعرض للضرر بسبب صورة تداولها الجمهور لـ كلب على بوستر ومكتوب عليه إنتاج شركة الكينج بلال صبري ومشاهدة رانيا يوسف.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search