الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

08:12 م

موتسيبي: أشعر بالفخر تجاه الأهلي والزمالك

باتريس موتسيبي

باتريس موتسيبي

أحمد زهران

A A

أكد باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن الأهلي والزمالك يتمتعان بشهرة كبيرة، حيث نفدت تذاكر مباراة السوبر في غضون ساعة واحدة فقط.

تصريحات باتريس موتسيبي

قال باتريس موتسيبي في تصريحات له عبر برنامج "الكورة مع فايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، الذي يُبث على قناة "MBC MASR 2": "مباراة السوبر الإفريقي تجمع بين أفضل الفرق في إفريقيا، حيث يتمتع الأهلي والزمالك بجماهيرية كبيرة، ودائمًا ما نسمع عن الحضور الجماهيري الضخم في مبارياتهم".

وأكد: "الأهلي والزمالك سيلعبان كأس السوبر الإفريقي، والكرة المصرية هي التي ستفوز في النهاية. لقد قمنا بزيادة جائزة بطل كأس السوبر الإفريقي التي ستقام بين الأهلي والزمالك في السعودية".

وتابع: "أشعر بالفخر تجاه الأهلي والزمالك، فهما يمتلكان لاعبين من طراز عالمي، ومصر لديها المواهب الكروية التي تجعلها تستحق أن تكون بطل العالم".

وشدد على أن "تذاكر السوبر الإفريقي نفدت خلال ساعة واحدة، مما يدل على جودة وشعبية الكرة المصرية".

وأشار: "أنا أحب الأهلي والزمالك وأشعر بالفخر بسبب جودة كرة القدم التي يقدمها الفريقان".

رمز الإبداع في كرة القدم المصرية

وعن النجم محمد أبو تريكة، قال: "أعرف أبو تريكة وكنا نشجعه عندما كان في الأهلي".

الفرصة الذهبية في كأس العالم

أشار: "مصر ينبغي أن تنافس في كأس العالم، حيث تمتلك المواهب اللازمة لذلك. لقد كنت ألاحظ إمكانيات الفرق المصرية خلال فترة رئاستي لصن داونز".

شراكة كروية تعيد تعريف المنافسة

وعن الشراكة بين كاف وموسم الرياض، قال: "إن هذه الشراكة رائعة وتملؤني بالفخر، فهي تعود بالنفع الكبير علينا في المرحلة القادمة. الشراكة مع السعودية تتميز بشغف كبير وتعزز كرة القدم في إفريقيا".

كاف يخطط لمستقبل واعد مع موسم الرياض

أما بالنسبة لآخر القرارات التي سيتم اتخاذها، فقد ذكر: "ستُعلن قرارات جديدة في الوقت المناسب بعد التشاور مع المستشار تركي آل الشيخ. هذه الشراكة مع موسم الرياض ستعود بالفائدة على الكاف وكرة القدم الإفريقية".ت

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search