الإثنين، 23 سبتمبر 2024

09:29 م

"صلاح مثله الأعلى" ميدو أبو زيد أحدث صفقات عبري العماني

ميدو أبو زيد

ميدو أبو زيد

أحمد زهران

A A

انتقل لاعب النادي الإسماعيلي ميدو أبو زيد، إلى نادي عبري العماني في الميركاتو الصيفي الجاري لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وانضم لاعب الدراويش السابق إلى نادي عبري لمدة 3 سنوات مقابل 50 ألف ريال عماني.

الإسماعيلي

 وتقرر أن يرتدي أبو زيد القميص رقم 74 مع النادي العماني، تخليدًا لذكرى شهداء النادي الأهلي الذين فقدوا حياتهم في حادثة بورسعيد في الأول من فبراير عام 2012.

من هو ميدو أبو زيد صفقة نادي عبري العماني ؟

ميدو أبو زيد من مواليد 2002 بقرية الزنكلون مركز الزقازيق في محافظة الشرقية، وبدأ مسيرته مع كرة القدم داخل قطاع الناشئين في  النادي الإسماعيلي، تحت سن 8 سنوات، ولعب نحو 9 أعوام في صفوف الدراويش ، ثم انتقل ميدو إلى أكاديمية جالاتا سراي التركي بعد تقديم أداءً رائعًا، بسبب إمكاناته المهارية وقدرته على تسجيل وصناعة الأهداف.

ميدو أبو زيد بقميص جالاتا سرلي

بعد مشواره مع جالاتا سراي، عاد ميدو إلى الدوري المصري عبر بوابة نادي طلائع الجيش ليتولى شارة القيادة ولعب مع الفريق  العسكري لمدة موسمين.

ميدو أبو زيد بقميص طلائع الجيش

“أحلم بالسير على خُطى صلاح”

 ميدو أبو زيد صاحب قدم يسرى مميزة، إذ يملك مهارات رائعة ويجيد اللعب في أكثر من مركز أبرزها الجناح الأيمن والأيسر ومركز رقم 10 بالإضافة إلى اللعب في وسط الملعب.

ويحلم االلاعب المصري بالاحتراف فى الدوري الإسباني أو الإنجليزى في المستقبل، كما يتمني أن يسير على خُطى محمد صلاح نجم ليفربول.

ويأمل النادي العماني أن يضيف ميدو قوة هجومية لفريقه الجديد بفضل مهاراته الفنية وقدرته على صناعة  الفارق.

نجاحات رائعة تحت قيادة أحمد اليعقوبي

وحقق نادي عبري العماني نجاحات مميزة في الفترة الأخيرة برئاسة أحمد اليعقوبي رئيس النادي ولاعبه السابق.

ويعد اليعقوبي أحد أبرز لاعبي منتخب عمان في تسعينيات القرن الماضي.

وعلى المستوى الرياضي، تواجد النادي العماني بشكل دائم ضمن العشرة الأوائل في مسابقة كأس جلالة السلطان للشباب، كما نجح في الصعود للدوري العماني “عمانتل”.

كما حقق النادي العماني بطولات على مستوى كرة الطاولة ولعبة الشطرنج خلال الموسم الماضي.

وعلى مستوى الجانبين الإداري والاستثماري، بات النادي العماني يملك مشروعات استثمارية بولاية عبري وبمحافظة مسقط، كما يمتلك النادي مقرا ثانيا بمنطقة الطيب في عمان.

ويحتل نادي عبري المركز الخامس في الدوري العماني، إذ لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وخسر مثلهم وتعادل مرة وحيدة كما سجل الفريق 5 أهداف وتلقى مثلهم.

search