الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

04:18 م

السوبر الأفريقي.. الزمالك يطير إلى السعودية لمواجهة الأهلي

لاعبو الزمالك

لاعبو الزمالك

تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى السعودية مساء اليوم، وذلك استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي في السوبر الأفريقي، حيث ستغادر البعثة على متن طائرة خاصة. 

يأتي هذا التوجه قبل موعد المباراة بثلاثة أيام، بهدف تجنب الإرهاق وضمان جاهزية اللاعبين.

وسيقوم الفريق بإجراء تدريباته على أحد الملاعب التابعة لنادي الشباب السعودي، حيث إن ملعب "المملكة أرينا" مشغول حاليًا بالتجهيزات الخاصة بالمباراة. 

وبالتالي، لن يتمكن أي من الفريقين، الأهلي أو الزمالك، من التدريب على الملعب الرئيسي قبل اللقاء المرتقب.

قررت إدارة نادي الزمالك استخدام طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق إلى السعودية، حيث يسعى مجلس الإدارة إلى توفير الراحة اللازمة وتفادي إجهاد اللاعبين قبل المباراة المصيرية ضد الأهلي.

ترأس البعثة حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي يسعى لتقديم الدعم الكامل للاعبين وتحفيزهم لتحقيق أفضل أداء في هذا اللقاء الهام.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين يوم الجمعة المقبل، 27 سبتمبر، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "المملكة أرينا".

وفي سياق متصل، أكد حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، في تصريحات صحفية، أنه تم صرف جميع المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق، باستثناء بعض الشروط الخاصة في عقود اللاعبين. 

وأوضح المندوه أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود مجلس إدارة النادي لتوفير جو من الهدوء والاستقرار قبل المباراة المرتقبة.

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي

  • حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي.
  • خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، محمود حمدي "الونش"، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، أحمد محمود، محمد حمدي، محمود بنتايك.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى "زيزو"، كونراد ميشالاك.
  • خط الهجوم: سيف الجزيري، عمر فرج، حسام أشرف، ناصر منسي.

المستبعدون من الزمالك في مباراة الأهلي

حارس المرمى محمود الشناوي، ومحمود حمدي الونش بسبب عدم جاهزيته البدنية، بالإضافة إلى أحمد محمود، محمد السيد، وناصر منسي.

search