الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:21 ص

تصدر التريند.. كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟

 أبطال مسلسل برغم القانون

أبطال مسلسل برغم القانون

هناء سلامة

A A

تصدر مسلسل “برغم القانون” بطولة الفنانة إيمان العاصي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي عقب عرض أولى حلقاته.

كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟

ويبحث عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن عدد حلقات مسلسل “برغم القانون” بطولة الفنانة إيمان العاصي، عقب عرض أولى حلقاته والتي كانت تدور أحداثها في إطار تشويقي، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

برغم القانون مواعيد

ويعرض مسلسل “برغم القانون” عبر منصة “ واتش إت” الرقمية قبل عرضها تلفزيونيا بـ24 ساعة.

كما يعرض مسلسل “برغم القانون” عبر شاشة قناة “ON” في تمام الساعة السابعة والنص مساء، ويعاد مرتين الأولى في تمام الساعة الواحدة والربع صباحا، والإعادة الثانية في تمام الحادية عشر والنصف صباحا.

مواعيد مسلسل برغم القانون على قناة ON drama

ويذاع مسلسل “برغم القانون” عبر شاشة قناة “ON drama” في تمام الساعة العاشرة مساء، ويعاد في الساعة السادسة صباحا.

قنوات عرض مسلسل برغم القانون

مسلسل “برغم القانون” يعرض يوميا من الأحد إلى الخميس عبر شاشة قناة “أون”، كما يعرض عبر منصة “واتش إت” الرقمية يوميا من السبت إلى الأربعاء.

قصة "برغم القانون"

تدور قصة “برغم القانون” حول ليلى، التي تعمل بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها اختفى، وبعد رحلة بحث تكتشف هروبه تاركًا طفلين (ليلى وهاشم)، بعد زواج دام عشر سنوات، وتحاول الوصول إلى سر هروبه بعد قصة حب كبيرة بينهما.

بوستر مسلسل برغم القانون

أبطال مسلسل برغم القانون

يشارك في مسلسل “برغم القانون”، كل من هاني عادل، ووليد فواز، ومحمد القس، ورحاب الجمل، وعابد عناني، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبدالعزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل علي ماهر.

المسلسل تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

search