الجمعة، 27 سبتمبر 2024

12:32 م

أعمال درامية تتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على "watch it"

“برغم القانون” و“تيتا زوزو”

“برغم القانون” و“تيتا زوزو”

هناء سلامة

A A

تصدرت العديد من الأعمال الدرامية قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة “watch it” الرقمية، حيث جاء في المقدمة مسلسل “برغم القانون” يليه مسلسل “تيتا زوزو” ثم مسلسل “انترفيو”.

مسلسل “برغم القانون” في الصدارة

احتل مسلسل “برغم القانون” المركز الأول ضمن قائمة الأكثر مشاهدة على المنصة. تدور أحداث المسلسل حول شخصية ليلى، المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد. 

تستيقظ ليلى ذات يوم لتكتشف اختفاء زوجها، مما يدفعها إلى embark on a journey للبحث عنه. 

خلال رحلتها، تتكشف لها الحقائق الصادمة حول هروبه، إذ ترك خلفه طفلين، ليلى وهاشم، بعد عشرة أعوام من الزواج.

المسلسل يتناول الحب والصراع النفسي الذي تمر به ليلى في سعيها لكشف أسباب هروب زوجها.

تضم قائمة أبطال مسلسل “برغم القانون” كلاً من هاني عادل، ووليد فواز، ومحمد القس، ورحاب الجمل، وعابد عناني، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبدالعزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل علي ماهر.

المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

“تيتا زوزو” يحتل المركز الثاني

حقق مسلسل “تيتا زوزو” المركز الثاني ضمن قائمة الأكثر مشاهدة عبر المنصة. يتناول المسلسل قصة الدكتورة اعتزاز عبدالمقصود، الأم لأربعة أبناء والجدة لسبعة أحفاد. 

تعتبر اعتزاز مصدر إلهام لأحفادها، ويتوجهون إليها طلباً للنصيحة عند مواجهتهم للمشاكل. 

رغم سعيها الدائم للتقرب من أحفادها، تواجه اعتزاز خلافات مستمرة مع أبنائها بسبب اختلاف وجهات النظر حول طريقة تربيتها للأحفاد.

“انترفيو” في المركز الثالث

جاء مسلسل “انترفيو” في المركز الثالث ضمن قائمة الأكثر مشاهدة. يتناول المسلسل الأزمات النفسية التي يواجهها الشباب والتي تعيقهم عن الارتباط، في إطار رومانسي اجتماعي.

يتألف المسلسل من 8 حلقات، ويقدم رؤية جديدة للتحديات التي تواجه العلاقات العاطفية.

تشمل قائمة أبطال مسلسل “انترفيو” ميدو عادل، ديانا هشام، حازم إيهاب، محمد العمروسي، وسارة نور. 

المسلسل من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى، بينما قام أحمد جبر بإدارة التصوير، ومحمد السعدني بالمونتاج، ووضعت الموسيقى التصويرية بواسطة محمد مدحت.

search