الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

04:22 م

زيزو: السوبر أمام الأهلي له طعم مختلف وواثقون من قدراتنا

زيزو

زيزو

هيثم موسى

A A

أكد نجم نادي الزمالك، أحمد مصطفى "زيزو"، أن كأس السوبر الإفريقي الذي سيجمع فريقه بالغريم التقليدي النادي الأهلي يوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، بملعب "الملكة أرينا" بالرياض، سيكون قويًا للغاية، نظرًا لأنه يجمع بين أكبر فريقين في القارة الإفريقية.

لقب كأس السوبر الإفريقي 

كشف زيزو، عن استهدافه التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي "توتال إنيرجيز" للمرة الثانية في مشواره مع نادي الزمالك، مشيرًا إلى شغف الجماهير الكبيرة بهذه المنافسة، وهو ما يمنح اللاعبين دفعة قوية، وفقا لموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

زيزو 

مفاتيح الفوز في المباراة

وبسؤاله عن مفاتيح الفوز في المباراة، قال زيزو: "مباراة كأس السوبر الإفريقي ستكون قوية للغاية، وهدفنا هو تقديم مباراة كرة قدم ممتعة تليق بالكرة المصرية، الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي، جوزيه جوميز، يعمل مع اللاعبين من أجل تحقيق هذا اللقب".

وفيما يتعلق بالتحليل الفني للمباراة، أضاف زيزو: "أهم نقطة في المباراة هي التركيز الكامل واستغلال كافة الفرص واحترام المنافس، لأنه يتمتع بتاريخ كبير وعريق. هدفنا هو تحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي، خاصة أن نادي الزمالك يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج، وسيساندنا أنصارنا هناك".

تذاكر نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024

علق زيزو على نفاد تذاكر نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، قائلاً: “الأجواء في ملعب (المملكة أرينا) ستكون رائعة، وسيكون هناك تركيز كبير من الجماهير المصرية والسعودية على حضور المباراة، وهو أمر سيسعدنا كلاعبين وسيحمسنا أيضًا، لأن المباراة تجمع بين أكبر فريقين في القارة الأفريقية”.

زيزو 

وعند سؤاله عن معاني التتويج بلقب السوبر الإفريقي، قال زيزو: "هدفي كلاعب هو التتويج بكأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية مع (الفارس الأبيض)". 

وأضاف “سبق وأن حققت هذا اللقب في عام 2020 بعد الفوز على نادي الترجي التونسي، وكان ذلك اللقب مختلفًا بالنسبة لي، وأتمنى تحقيقه مجددًا”.

أما عن جماهير الزمالك، أوضح زيزو: "جماهير نادي الزمالك متعطشة لهذا اللقب، وهدفنا هو التتويج بكأس السوبر الإفريقي، وخاصة أن هذه النسخة ستكون أمام النادي الأهلي، مما يعطيها طعمًا مختلفًا، نادي الزمالك معتاد على التتويج بالبطولات سواء المحلية أو الأفريقية".

زيزو 

رسالة لجماهير الزمالك

في النهاية، وجه زيزو رسالة لجماهير نادي الزمالك، قائلاً: "أقول لجماهير الزمالك، سواء الذين سيحضرون المباراة أو الذين سيبقون خلف الشاشات، إننا بحاجة لدعمكم في الوقت الراهن، وعليكم أن تثقوا في قدرات لاعبي الزمالك، وإن شاء الله نتوج بهذا اللقب للمرة الخامسة في تاريخ النادي".

search