السبت، 05 أكتوبر 2024

02:15 م

يلحق بابنته بعد 90 يوما من وفاتها: "في وجع بيقتل فيك الحياة"

الأب محمد رجب وابنته شروق

الأب محمد رجب وابنته شروق

داليا أشرف

A A

"في وجع لما بيكسرك مبتعرفش ترجع زي الأول.. بيقتل فيك الحياة وأنت حي".. كلمات مؤثرة عبر بها محمد رجب عن حالته النفسية التي كان يعيشها خلال أيامه الأخيرة، بعد رحيل ابنته شروق التي وافتها المنية في أبريل الماضي.

الأب محمد رجب وابنته شروق 

ضعف عضلة القلب

انقلبت الحياة رأسًا على عقب، بعدما أُصيبت شروق بوعكة صحية قوية، نتيجة مضاعفات بعد شفائها من مرض سرطان الدم، أدت إلى ضعف في عضلة القلب، مكثت على إثرها في العناية المركزة عدة أيام ومن ثم توقف قبلها، حسب إحدى أفراد أسرة الشابة الراحلة خلال حديثها مع "تليجراف مصر".

كان والد شروق شديد التعلق بابنته، ولم يتحمل فراقها ويناشد متابعيه يوميًا عبر صفحته بالدعاء لابنته حتى تتماثل الشفاء، لكن صعدت روحها لبارئها بعد صراع مع المرض، ثم نعاها بكلمات مؤثرة، قائلًا: "الدعوة عامة لفرح بنتي شروق.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

نعي الأب لابنته

مرض السرطان

شروق العشرينية كانت تعاني من مرض السرطان لفترة طويلة، قبل أن تنجح في التغلب عليه، لكن فيما يبدو أن أثر العلاج الكيميائي  ظل في جسدها.

العلاج الكيميائي

بسبب العلاج الكيميائي التي تلقته الشروق على مدار وقت طويل، أثر بدوره على عضلة القلب، وقالت أسرتها: "دخلت المستشفى على رجليها خرجت بكفن".

عاشت شروق رحلة تعددت فصولها مع المرض، وكتب والدها حينها رسالة لها قائلًا: "يا ما حلمنا مع بعض بحاجات كتير.. شروق دي مش بنتي بس دي أمي وأختي وأحب حاجة.. كنا أصحاب قوى ولكن ما تغلاش على اللي خلقها.. مش هنساكي أبدًا وربنا يجمعنا مع بعض يا رب".

منشور فيسبوك

ظل والد الفتاة الراحلة بعد وافتها، يدعو لها بالرحمة، ويسأل عن الأشخاص المحتاجين ليقدم لهم الأعمال الخيرية ليُكتب ثوابها لابنته الراحلة.

وفاة الأب

بعد 90 يوما على وفاة شروق، لحق والدها بها حزنًا عليها، ليكون آخر كتبه رجب عبر صفحته قبل وفاته بأيام توثيقا على حالته النفسية وقتئذ: "في وجع لما بيكسرك ما بتعرفش ترجع زي الأول.. وجع بيغير جزء منك وجع بيغيرك لإنسان تاني.. وجع بيهدك ويقتل فيك الحياة وأنت حي".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search