الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

02:16 م

جوارديولا يكشف آخر تطورات إصابة دي بروين

كيفين دي بروين

كيفين دي بروين

محمود صبري

A A

أعرب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عن ارتياحه بشأن إصابة لاعبه البلجيكي كيفين دي بروين التي تعرض لها أمام إنتر ميلان الإيطالي الأسبوع الماضي.

اضطر دي بروين إلى الانسحاب من مباراة مانشستر سيتي الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا أمام بطل الدوري الإيطالي في الشوط الأول بعد تعرضه لمشكلة في الفخذ.

ونتيجة لذلك، غاب البلجيكي عن تعادل مانشستر سيتي 2-2 مع أرسنال في ملعب الاتحاد، ومن المتوقع أيضًا أن يغيب عن مباراة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام واتفورد يوم الثلاثاء.

بدأ دي بروين الموسم بشكل رائع، حيث خلق فرصًا أكثر (16) من أي لاعب آخر في صفوف مانشستر سيتي بعد أول خمس مباريات في الدوري. 

ومع ذلك، لا يعتقد جوارديولا أن إصابة دي بروين خطيرة مثل النكسات التي جعلته يغيب عن 28 مباراة في كل المسابقات الموسم الماضي. 

وقال جوارديولا اليوم: "لا أعتقد أن الأمر سيستغرق وقتا طويلا".

وأضاف"لا أستطيع أن أقول كم من الوقت سيستغرقه غيابه، ولا أعلم ما إذا كان سيغيب عن نيوكاسل أم لا، لكنه لن يغيب لفترة طويلة، إنه يعاني من عدم الراحة في ساقيه".

وبعد مباراة مانشستر سيتي مع واتفورد في كأس الاتحاد الإنجليزي منتصف الأسبوع، يتوجه الفريق إلى سانت جيمس بارك لمواجهة نيوكاسل في بداية الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search