الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

02:19 م

فليك عن إصابة شتيجن: "بينيا" قادر على تعويضه

هانسي فليك

هانسي فليك

محمود صبري

A A

أكد مدرب برشلونة، هانسي فليك، قدرة الحارس الشاب إيناكي بينيا على خلافة الألماني مارك أندريا تير شتيجن الذي تعرض لإصابة خطيرة خلال مواجهة فياريال.

خضع الدولي الألماني تير شتيجن ، يوم الاثنين، لعملية جراحية ناجحة بعد إصابته بتمزق كامل في وتر الرضفة في ركبته اليمنى.

وأصيب اللاعب البالغ من العمر 32 عاما خلال فوز برشلونة 5-1 على فياريال في الدوري الإسباني يوم الأحد، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة ثمانية أشهر على الأقل، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام إسبانية.

وقال فليك للصحفيين قبل مباراة الأربعاء على أرضه أمام خيتافي "إينياكي يؤدي بشكل جيد للغاية، في فترة ما قبل الموسم أيضا، لقد عمل بجدية كبيرة ليكون هنا، إنه في حالة تركيز وجاهز للعب".

وأضاف"نحن واثقون من أنفسنا ولكن يتعين علينا أيضًا أن ننظر إلى ما نقوم به لأن اللاعبين في الخط الخلفي صغار السن للغاية، في الوقت الحالي، لا نشعر بأي ضغوط ونحن نثق في إيناكي".

أرقام بينيا 

انضم بينيا البالغ من العمر 25 عاما إلى أكاديمية برشلونة لا ماسيا عندما كان في الثالثة عشرة من عمره، وشارك في 23 مباراة مع الفريق الأول واستقبل 39 هدفا وحافظ على نظافة شباكه في خمس مباريات.

بداية مثالية 

وحقق برشلونة بداية مثالية للموسم الجديد في الدوري الإسباني تحت قيادة فليك، حيث حقق ستة انتصارات متتالية مما جعله يتصدر جدول الترتيب، بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد حامل اللقب والذي يحتل المركز الثاني.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search