الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

06:10 م

بعد إخلاء سبيل التجاني.. خديجة تطلب من الفتيات التواصل "على الخاص"

خديجة والشيخ التجاني

خديجة والشيخ التجاني

داليا أشرف

A A

دعت خديجة خالد، الشابة التي اتهمت الشيخ صلاح الدين التجاني بالتحرش بها جنسيًا، وإرسال رسائل غير لائقة بها إيحاءات وصور غير لائقة، بقية الفيتات اللاتي تعرضن للتحرش سواء من وقت قريب أو بعيد للتواصل معها من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية.

الشيخ صلاح الدين التجاني

ونشرت خديجة التي حذفت منشورها وهي تتهم الشيخ صلاح الدين التجاني بالتحرش مؤخرًا، منشورًا آخر عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيسبوك” قائلة: “الحمد لله أنا أحسن بكتير وشكرًا على كل الدعم اللي انتوا قدمتهولي وإنكم وقفتوا جمبي، وشكرًا لكل البنات الشجعان اللي بعتولي واتكلموا وقرروا يواجهوا ويشهدوا بالتحرش اللي اتعرضوا ليه سواء من وقت قريب أو من سنين كتير”.
وأضافت خالد: “حابة أطمنكم إذا في أي بنت حابة تحكي وتتكلم.. تبعتلي ونتواصل مع مؤسسة قضايا المرأة وهما ياخدوا الإجراءات اللازمة ويحمونا إننا نتعرض لحاجة زي كده تاني”.  

واختتمت: “أنا فخورة جدا بكل البنات الكتير اللي بعتولي واللي قدروا يقهروا خوفهم ويتكلموا.. وأنا كنت مجرد سبب بسيط، ربنا جعله باب لناس كتير تتكلم ويقدروا ياخدوا حقهم، وكلنا ثقة في القضاء، وإن شاء ربنا معانا وينصرنا”.

إخلاء سبيل الشيخ صلاح التجاني

وأخلت نيابة الجيزة سبيل الشيخ صلاح التجاني من سراي النيابة بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، في واقعة اتهامه بالتحرش بسيدة عن طريق رسائل على حسابها بأحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق، استدعت جهات التحقيق والدة فتاة تُدعى "خديجة خالد" التي اتهمت الشيخ صلاح التجاني، بالتحرش بها وإرسال صور خادشة للحياء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لاستجوابها في إطار التحقيقات التي تجرى مع الأطراف المعنية.

search