الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

06:16 ص

بـ1.5 مليار جنيه.. ضبط حاوية محملة بالمخدرات في ميناء غرب بورسعيد

جانب من المواد المخدرة المضبوطة

جانب من المواد المخدرة المضبوطة

محمد العبساوي

A A

في ضربة أمنية قوية لتجار المخدرات، نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة داخل حاوية بميناء غرب بورسعيد قادمة من إحدى الدول، وقُدرت قيمتها المالية بنحو 1.5مليار جنيه.

جانب من المواد المخدرة المضبوطة

وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، أكدتها التحريات، اعتزام تشكيل عصابي جلب كمية كبيرة من المواد المخدرة عن طريق إخفائها داخل حاوية على سفينة قادمة من ميناء إحدى الدول إلى ميناء غرب بورسعيد البحري، ومشمولها المستندي سجاد وفرش سجاد والمرسلة لصالح إحدى شركات الإستيراد والتصدير بمحافظة الدقهلية المملوكة لأحد عناصر التشكيل، تمهيدًا لتهريبها عقب لاحقًا إلى إحدى الدول. 

جانب من المواد المخدرة المضبوطة

وعقب تقنين الإجراءات، وتنسيقًا مع أجهزة الوزارة المعنية، تم ضبط 9 من عناصر التشكيل، كما تم ضبط الحاوية وعثر بداخلها على 200 كيلوجرام من عقار الكبتاجون المخدر، و40 كيلوجرامًا من مخدر الهيدرو، و6 كيلوجرامات من مخدر الباودر (الحشيش الاصطناعي).

جانب من المواد المخدرة المضبوطة

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما تم التنسيق مع شرطة الإنتربول لضبط باقي عناصر التشكيل الهاربة بالخارج وهم 3 أشخاص يحملون جنسيات مختلفة.

وقُدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 1.5 مليار  جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارٍ العرض على النيابة العامة.

جانب من المواد المخدرة المضبوطة
رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search