الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

04:19 م

ممدوح عباس: الزمالك سيعود بالكأس وأحترم قرار الإدارة بشأن "فتوح"

ممدوح عباس

ممدوح عباس

قال رئيس نادي الزمالك الأسبق ممدوح عباس، إن لاعبي الفريق الأبيض وعدوه بالعودة إلى القاهرة بكأس السوبر الأفريقي وتحقيق الفوز على الأهلي.  

وأكد عباس، في تصريحات عبر قناة الزمالك: "أعتقد أن الزمالك سيقدم مباراة جيدة أمام الأهلي، والفريق سيعود بكأس السوبر الأفريقي إلى القاهرة".

و أكمل: “تحدثت مع جوزيه جوميز بالأمس و طمأنني على جاهزية جميع اللاعبين، قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي، ولدينا مشكلة في مركز الظهير الأيسر، وتحدثت مع جوميز في هذا الشأن، وعلى جماهير الزمالك أن تطمئن والجميع جاهز لخوض المباراة”.

وواصل: “عندما فاز الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأخيرة حصل الفريق على مكافأة كبيرة مني، بجانب مكافأة النادي، ووعدتهم بالحصول على مكافأة كبيرة في حال الفوز بالسوبر الأفريقي”.

واختتم: “أؤيد قرار مجلس الإدارة بشأن عدم سفر أحمد فتوح مع بعثة الفريق إلى السعودية، ولا نريد استفزاز المشاعر، وأنا على أتم استعداد للذهاب أنا وزوجتي إلى أسرة المتوفى لتقديم واجب العزاء في الإسكندرية”.

ويشارك الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي باعتباره بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم المنقضي على حساب نظيره نهضة بركان المغربي، بينما يشارك الأهلي باعتباره المتوج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري، في السوبر الإفريقي المقرر إقامته على ملعب المملكة آرينا بالعاصمة السعودية “الرياض”.

قائمة الزمالك لخوض السوبر

حراسة المرمى : محمد صبحي - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم : سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

سبب تواجد الونش في قائمة الزمالك

ويتواجد محمود حمدي "الونش" في القائمة المسافرة إلى السعودية لمواصلة برنامجه التأهيلي مع الفريق ومساندة زملائه في اللقاء.

search