الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

04:21 م

فايق يكشف عن الكاميرات الناقلة للسوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

إبراهيم فايق

إبراهيم فايق

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن أبرز أنواع الكاميرات التي ستنقل مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك والذي سيقام فى السعودية يوم الجمعة المقبل.

وقال فايق عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي قناة MBC MASR 2: “المباراة بين الأهلي والزمالك ستنقل بشكل رائع من حيث الكاميرات وستقدم متعة كبيرة للمشاهد”.

أنواع الكاميرات الناقلة للسوبر بين الأهلي والزمالك

  • سكاي كام، الكاميرا العنكبوتية.
  • كاميرا بول، كاميرا تكون داخل الشبكة لاستعراض الأهداف بزوايا مختلفة.
  • العديد من الكاميرات صاحبة التقنية السينمائية الملازمة للاعبين وتحركاتهم داخل الملعب.
  • كاميرا أجيتو، كاميرا العربية الصغيرة (عربية ريموت كنترول بتخش الملعب لحظة السنترة).

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل 27 من الشهر الجاري، في السوبر الأفريقي المقرر إقامته على ملعب المملكة آرينا بالعاصمة السعودية “الرياض”.

حكم مباراة السوبر الأفريقي

حدد الاتحاد الأفريقي الليبي معتز الشلماني كحكم ساحة للقاء المنتظر، ويعاونه مواطنه عطية أمسعد و التونسي خليل الحساني، على أن يشغل الصومالي عبد القادر أرتان مهمة الحكم الرابع، بينما سيشارك على تقنية الفيديو كل من الجنوب أفريقي توم أبونجيل، ويعاونه المغربي زكرياء برينسي.

وأدار الحكم الليبي ثلاث مباريات للأهلي و الزمالك من قبل في البطولة الأفريقية، ويستعرض "تليجراف مصر" في السطور التالية نتائج الفريقين تحت قيادته والتى جاءت كالتالي:

مباراة وحيدة للزمالك

أدار معتز الشلماني مباراة وحيدة لفريق الزمالك في دور المجموعات من بطولةدوري أبطال أفريقيا في موسم 2023، أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، وانتهت بخسارة الأبيض بهدفين دون رد.

وشه حلو على الأهلي

أدار معتز الشلماني مباراتين للنادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، إذ جمعت المباراة الأولى بين فريقي الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي في موسم 2023.

أما المباراة الثانية كانت بين فريقي الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وانتهى اللقاء بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.

search