الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

02:16 م

مؤتمر صحفي بنقابة الصحفيين بشأن أزمة تأشيرات السوبر الأفريقي

نقابة الصحفيين

نقابة الصحفيين

تعقد نقابة الصحفيين، اليوم الأربعاء، مؤتمرًا صحفيًا حول أزمة عدم حصول الصحفيين الرياضيين، والمصورين على تأشيرات دخول المملكة العربية السعودية حتى الآن لتغطية مباراة كأس السوبر الإفريقية بين الأهلى والزمالك المقررة يوم الجمعة المقبل، وذلك فى الرابعة عصرًا بمقر النقابة.

ويشارك في المؤتمر خالد البلشي نقيب الصحفيين، ومحمود كامل عضو مجلس النقابة والمشرف على الشُعب والروابط، والمكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين برئاسة حسن خلف الله، والمكتب التنفيذي لشعبة المصورين برئاسة مجدي إبراهيم.

وسوف يتناول المؤتمر عرضًا لتطورات الموقف والجهود التي بذلت من النقابة لتسهيل مهمة حصول الصحفيين الرياضيين، والمصورين على تأشيرات دخول المملكة العربية السعودية، والموقف الذي ستتخذه النقابة متضامنة مع رابطة النقاد الرياضيين، وشعبة المصورين منعًا لتكرار مثل هذه الأزمة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل 27 من الشهر الجاري، في السوبر الأفريقي المقرر إقامته على ملعب المملكة آرينا بالعاصمة السعودية “الرياض”.

حكم مباراة السوبر الأفريقي

حدد الاتحاد الأفريقي الليبي معتز الشلماني كحكم ساحة للقاء المنتظر، ويعاونه مواطنه عطية أمسعد والتونسي خليل الحساني، على أن يشغل الصومالي عبد القادر أرتان مهمة الحكم الرابع، بينما سيشارك على تقنية الفيديو كل من الجنوب أفريقي توم أبونجيل، ويعاونه المغربي زكرياء برينسي.

وأدار الحكم الليبي 3 مباريات للأهلي والزمالك من قبل في البطولة الأفريقية.

مباراة وحيدة للزمالك

أدار معتز الشلماني مباراة وحيدة لفريق الزمالك في دور المجموعات من بطولةدوري أبطال أفريقيا في موسم 2023، أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، وانتهت بخسارة الأبيض بهدفين دون رد.

فأل خير على الأهلي

أدار معتز الشلماني مباراتين للنادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، إذ جمعت المباراة الأولى بين فريقي الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي في موسم 2023.

أما المباراة الثانية كانت بين فريقي الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وانتهى اللقاء بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search