الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:15 م

هند صبري: "علا هتفضل زي ما هي عفوية لكنها بقت أقوى"

هند صبري

هند صبري

سعد نبيل

A A

تحدثت الفنانة هند صبري، عن شخصيتها في الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا”، والمقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، على منصة نتفليكس.

وقالت هند صبري، خلال لقائها ببرنامج “et بالعربي”: “علا هتفضل زي ما هي عفوية وعلى سجيتها، لكن اللي بيحصل حواليها هو اللي بيتغير”.

وتابعت قائلة: “شوفنا في الموسم الأول ست مغلوبة على أمرها ضعيفة ومكسورة، لكن هنا بقت أقوى واتعلمت من اللي حصلها”.

البحث عن علا

أبطال مسلسل

يشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" نخبة من النجوم، بينهم هند صبري، ظافر العابدين، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي.

المسلسل من تأليف غادة عبد العال وهناء محمود وسيف عمر وزيزيت سعيد وهشام حمزة، بإشراف هند صبري، ويتولى إخراج العمل هادي الباجوري، وإنتاجه تم عبر شركة SALAM Prod بالتعاون مع Partner Pro.

أحدث أعمال هند صبري

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة هند صبري هو مسلسل مفترق طرق، وهو مأخوذ من المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، بطولة هند صبري، وإياد نصار، وماجد المصري، وجومانا مراد، وهدى المفتي، وعلي الطيب، ونهى عابدين، وإخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل “مفترق طرق”

تقع أحداث مسلسل “مفترق الطرق”، المكون من 45 حلقة، حول "أميرة" التي تخلت عن أحلامها المهنية، من أجل تربية أولادها والعناية بأسرتها، ويتعرض زوجها لفضيحة كبيرة تهز منصبه وحياتها الزوجية بالكامل، وتتحمل عبء الحياة بمفردها.

أخبار متعلقة

search