الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:10 ص

هند صبري تعاود مغامراتها في "البحث عن علا"

مسلسل البحث عن علا

مسلسل البحث عن علا

ندى إبراهيم

A A

كشفت النجمة التونسية هند صبري موعد عرض الجزء الثاني من مسلسلها الشهير "البحث عن علا"، الذي حقق نجاحاً كبيراً في موسمه الأول.

نشرت صبري عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام” برومو مسلسل "البحث عن علا"، مرفقا بتعليق “وأخيرًا علا راجعالنا من جديد في الموسم الثاني من (البحث عن علا)، يعرض 26 سبتمبر حصريًا على نتفليكس".

هند صبري عبر إنستجرام

أحداث الجزء الثاني 

تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا عن مواجهة البطلة تحديات كبيرة مع اقتراب انهيار عملها، ما يفتح الباب لاستكشاف أعمق لتفاصيل حياتها. 

البوستر الدعائي للمسلسل 

تتحول كل انتكاسة إلى فرصة جديدة، وتتعرض علاقاتها لاختبارات صعبة، وعلى الرغم من هذه التحديات، يشهد قلبها تحولات غير متوقعة، حين يدفعها “كريم” شريكها غير المرغوب فيه والذي يجسد دوره ظافر العابدين، للتفكير مجددًا في منح الحب فرصة أخرى.

أبطال مسلسل 

يشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" نخبة من النجوم، بينهم هند صبري، ظافر العابدين، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي.

المسلسل من تأليف غادة عبد العال وهناء محمود وسيف عمر وزيزيت سعيد وهشام حمزة، بإشراف هند صبري، ويتولى إخراج العمل هادي الباجوري، وإنتاجه تم عبر شركة SALAM Prod بالتعاون مع Partner Pro.

 أحدث أعمال هند صبري 

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة هند صبري هو مسلسل مفترق طرق، وهو مأخوذ من المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، بطولة هند صبري، وإياد نصار، وماجد المصري، وجومانا مراد، وهدى المفتي، وعلي الطيب، ونهى عابدين، وإخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل “مفترق طرق”

تقع أحداث مسلسل “مفترق الطرق”، المكون من 45 حلقة، حول "أميرة" التي تخلت عن أحلامها المهنية، من أجل تربية أولادها والعناية بأسرتها، ويتعرض زوجها لفضيحة كبيرة تهز منصبه وحياتها الزوجية بالكامل، وتتحمل عبء الحياة بمفردها.

search