الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

12:17 م

عبد المنعم في اختبار صعب أمام سوسيداد بالدوري الأوروبي

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

يستضيف نادي نيس الفرنسي نظيره ريال سوسيداد الإسباني مساء اليوم على ملعب أليانز ريفييرا بمدينة نيس، في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجديد 2024-2025.

يسعى نيس، الذي يضم في صفوفه المحترف المصري محمد عبدالمنعم، لتحقيق انتصار قوي في بداية مشواره الأوروبي، بينما يأمل ريال سوسيداد في تجنب الأخطاء خارج ملعبه وتقديم أداء يُرضي جماهيره، وسط دعم جماهيري قوي لصالح الفريق الفرنسي.

أداء متواضع في الدوريات المحلية

يأمل الفريقان في تعويض جماهيرهما بعد بدايات غير مرضية في الدوريات المحلية. يحتل نيس المركز السابع في الدوري الفرنسي، حيث خاض خمس مباريات، فاز في مباراتين، تعادل في واحدة، وخسر اثنتين، محققًا سبع نقاط. في المقابل، يحتل ريال سوسيداد المركز السادس عشر في الدوري الإسباني، حيث لعب سبع مباريات، فاز في واحدة فقط، تعادل في اثنتين، وخسر أربع مباريات، ليجمع خمس نقاط فقط.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 5 HD.

مواجهات نيس في الدوري الأوروبي

سيخوض نيس مباريات ضد عدة فرق قوية في الدوري الأوروبي هذا الموسم، حيث يلعب على أرضه ضد ريال سوسيداد الإسباني، تفينتي الهولندي، رينجرز الاسكتلندي، وبودو جليمت النرويجي. 

بينما يواجه خارج أرضه فرق إيلفسبورج السويدي، سانت جيلواز البلجيكي، فرينكفاروزي المجري، ولاتسيو الإيطالي.

نظام جديد للدوري الأوروبي

يشهد الدوري الأوروبي هذا الموسم تعديلات جذرية في نظام البطولة، إذ زاد عدد الفرق المشاركة إلى 36 فريقًا، مع إلغاء نظام دور المجموعات، بدلًا من خوض كل فريق 6 مباريات ضد 3 فرق، سيلعب كل فريق 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة، منها 4 على أرضه و4 خارج أرضه، ما يضيف تحديات جديدة لجميع الفرق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search